أخبار عاجلة
العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم -
الغامدي يحتفي بزفاف نجله فهد -

عائلات أسرى محتجزين فى غزة يقتحمون الكنيست للمطالبة بإتمام صفقة تبادل

عائلات أسرى محتجزين فى غزة يقتحمون الكنيست للمطالبة بإتمام صفقة تبادل
عائلات أسرى محتجزين فى غزة يقتحمون الكنيست للمطالبة بإتمام صفقة تبادل

أفادت مراسلة القاهرة الإخبارية، بأن عائلات أسرى محتجزين في قطاع غزة اقتحموا الكنيست الإسرائيلى للمطالبة بإتمام صفقة تبادل.

وأعلنت مصادر طبية، اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 32975 شهيدا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلى فى 7 من أكتوبر الماضى.

وارتفعت حصيلة الإصابات إلى 75577 منذ بدء العدوان، فى حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال ارتكبت 5 مجازر بحق العائلات في القطاع، أسفرت عن استشهاد 59 مواطنا، وإصابة 83 آخرين، خلال الساعات الـ24 ساعة الماضية.

وأوضحت أن عددا من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدنى الوصول إليهم.

واستشهد وأصيب عشرات الفلسطينييين، اليوم الأربعاء، إثر قصف طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلى مناطق متفرقة من قطاع غزة، مع دخول العدوان يومه الـ180.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيتو تكشف في عددها الجديد، تخفيض أعداد المقبولين في الكليات النظرية بنسبة 25% العام المقبلالثلاثاء 14/مايو/2024 - 04:22 م تكشف فيتو في عددها الجديد عن وجود غليان في البرلمان بسبب الموازنة الجديدة، ورفض لمبررات «المالية» ومطالب بمحاسبة المسئولين عن عدم الاستفادة من القروض والمنح. اقرا أيضا: - عصام كامل يكتب: عفوًا.. إنها معركة لنا فيها الناقة ولنا فيها الجمل. مفاجأة: تخفيض أعداد المقبولين في الكليات النظرية بنسبة 25
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء