أخبار عاجلة

بحضور 1200 شخص، قرية الشوبك بشبين القناطر تنظم إفطارا جماعيا (صور)السبت 30/مارس/2024 - 02:05 ص نظم أهالي قرية الشوبك مركز شبين القناطر مأدبة الإفطار الجماعي لأهالي القرية والقرى المجاورة بحضور 1200 شخص لأول مرة برعاية وتنظيم جمعية تنمية المجتمع المحلي بالقرية. أمر استثنائي، أول تعليق من كوكا بعد هدف الفوز أمام سيمبا التنزاني (فيديو) طاهر

نظم أهالي قرية الشوبك مركز شبين القناطر مأدبة الإفطار الجماعي لأهالي القرية والقرى المجاورة بحضور 1200 شخص لأول مرة برعاية وتنظيم جمعية تنمية المجتمع المحلي بالقرية. 

 


وقال الدكتور كمال سالم منسق الإفطار، إن الهدف الاول الرئيسي من الفكرة إدخال البهجة على الجميع  بإقامة إفطار لأهل القرية وإحداث حالة من السعادة والبهجة واجتماع الكل على مائدة واحدة تظهر ترابط الجميع. 

Advertisements

28b6d4480b.jpg


وأوضح أنه من أهداف هذا الإفطار توحيد أهل القرية وتذكير هم أنهم جميعًا أهل وأقارب حيث كان الإفطار للجميع، فقير وغني وعمدة وخفير ومشهور وبسيط. 

 

a73321ee02.jpg

أشار إلى أنه تم الإعداد للإفطار من قبل شهر رمضان حيث جرى إدراجه  ضمن الأنشطة في رمضان مثل المساعدات العينية وتوزيع المواد الغذائية وتوفير ما يحتاجه الناس من سلع مثل السكر والزيت بجانب الأنشطة الثقافية مثل مسابقه قرية تقرأ ومسابقة مصر في القرآن الكريم وكان هذا الإفطار أحد الأنشطة

 

9c650a3f93.jpg

وتابع:"  تم توفير المواد الغذائية المطلوبة من متبرعين وتشكيل فرق من شباب القرية المتطوعين للتنظيم وجرى عقد لقاءات كثيرة ودراسة كل الخطوات والمشاكل التي توقعنا أن تقابلنا وتباحثنا في كيفية مواجهتها ليتم الإفطار على خير بحضور 1200 فرد وكان من بينهم مدعوين من قرى محيطة حضروا للمشاركة في هذا الحفل الذي يحدث لأول مرة. 

 

9c64123fd3.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إزالة فورية للتعديات ورفع للإشغالات وتراكمات القمامة في أسوان (صور)السبت 27/أبريل/2024 - 11:09 ص بينما قامت الوحدة المحلية لمدينة الرديسية بقيادة يحيى مصطفى بالإزالة الفورية لحالة تعدى بمساحة 525م2 للبناء على أرض زراعية.
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*