أخبار عاجلة

بهجة رمضان راحت، حريق ستوديو الأهرام يحول فرحة الأهالي لحزن (صور)السبت 16/مارس/2024 - 07:29 م التهمت النيران في منطقة العمرانية عددا من المباني المجاورة لاستوديو الأهرام، بعد الحريق الذي وقع صباح اليوم السبت. ورصدت عدسة “فيتو” مظاهر الدمار الذي وقع في استديو الأهرام، وامتد إلى العمارات المجاورة ،حيث تحول رمضان بعض العائلات إلى عزاء، بعد احتراق كل ما يملكون من أثاث وكتب وحتى الطعام.

التهمت النيران في منطقة العمرانية عددا من المباني المجاورة لاستوديو الأهرام،  بعد الحريق الذي وقع صباح اليوم السبت.

ورصدت عدسة “فيتو” مظاهر الدمار الذي وقع في استديو الأهرام، وامتد إلى العمارات المجاورة ،حيث تحول رمضان بعض العائلات إلى عزاء، بعد احتراق كل ما يملكون من أثاث وكتب وحتى الطعام.

b082020450.jpg
eef001ab36.jpg
ba798371d3.jpg
7065afd212.jpg
199bd165ff.jpg
e9225691f4.jpg
bf7b4def13.jpg
714d0ee6b7.jpg

 

 

 

 

وظهر سكان منطقة العمرانية في حالة من الحزن حيث تلطخ الدموع وجوههم بعد حريق استوديو الأهرام، ليترك معظم بيوتهم ويتجهون إلى منازل أقارب لهم للاحتماء بعد يوم طويل من التعب والصيام في نهار رمضان.

ومن لم يجد له مأوي أو تعذر في الوصول لأقارب له، كان لرصيف منزله مقرًا له ولأسرته، ومع اقتراب أذان المغرب، وزع عليهم من قبل فريق الهلال الأحمر وجبات الإفطار في محاولة منهم لمساعدتهم، بعد ما مروا به من تعب 

 

50bad05ca2.jpg

 

  وكان الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وجه بشكل فوري بصرف مبلغ 15 ألف جنيه لكل أسرة تضررت العمارات الخاصة بها جراء الحريق الذي اندلع باستوديو الأهرام بحي العمرانية بمحافظة الجيزة وذلك كجزء من الإيجار المؤقت لشقق بديلة لحين إصلاح العمارات والوحدات وإعادتهم إلى أصحابها.
كما وجه الدكتور مصطفى مدبولي وحدات السجل المدني بإصدار بطاقات رقم قومي بديلة لمن فقدها في الحريق ومتابعة دورية من المسؤولين للموقف التنفيذي على الطبيعة لمواجهة تداعيات الحريق.

Advertisements

 

Advertisements

 

1810c58880.jpg

 


وتفقد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ظهر اليوم موقع الحريق الذي اندلع في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت باستوديو الأهرام بحي العمرانية بمحافظة الجيزة.

8af7184435.jpg
0161f7a50b.jpg

 

وفور وصوله يرافقه محافظ الجيزة وعدد من الوزراء استمع رئيس الوزراء إلى تقييم للأوضاع بموقع الحريق ومدي تأثر العقارات السكنية المحيطة بموقع الاستديو، وسرعة وصول وتعامل رجال الحماية المدنية بالجيزة، لإطفاء الحريق الذى نشب داخل استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية، وتضرر الديكورات داخل مكان التصوير بالاستديو والخاصة بأحد المسلسلات الرمضانية التي تعرض حاليًّا بالفضائيات المصرية والعربية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى إغلاق طريق كوبرى محرم بك بالإسكندرية لتنفيذ أعمال الصيانةالجمعة 31/مايو/2024 - 10:09 م إغلاق طريق كوبرى محرم بك بالإسكندرية لرفع كفاءته وصيانتة