أخبار عاجلة

السيطرة على حريق عقار مكون من 7 طوابق بشبرا الخيمة

السيطرة على حريق عقار مكون من 7 طوابق بشبرا الخيمة
السيطرة على حريق عقار مكون من 7 طوابق بشبرا الخيمة
سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق شب بشقة بعقار مكون من 7  طوابق  بشارع  الإنتاج  بعزبة  عثمان  دائرة قسم أول شبرا الخيمة، تم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

القليوبية 

وتلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطاراً من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية بنشوب حريق بعقار  ملك ورثة محمد محمود مكون من طاربق أرضى، و6 طوابق علوية، بشارع الإنتاج بعزبة عثمان. 

 شبرا الخيمة 

وجرى إخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وتم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء وتم السيطرة على الحريق، والذى تسبب بخسائر بشقة بالطابق السادس دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

  كفر شكر 
 وفي وقت سابق تمكنت أجهزة الحماية المدنية والوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر شكر من السيطرة على حريق شب بمنزل بقرية كر مروان التابعة لمركز كفرشكر بسبب ماس كهربائي والذي اسفر عن تليات بمحتويات المنزل و إصابة 6 مواطنين بحالات اختناق خلال عمليات الإطفاء.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وتحديد اسبابه وملابساته وطلب تحريات المباحث والإستعلام عن حالة المصابين بالإختناق.

امن القليوبية 

وتلقي اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد أنور حشيش مامور مركز كفرشكر بنشوب حريق بمنزل بقرية كفر مروان دائرة المركز.

وانتقل اللواء هشام رفعت رئيس مدينة ومركز كفر شكر والمقدم محمد عماد رئيس مباحث المركز وتم الدفع بسيارات الإطفاء والإسعاف وتم السيطرة على الحريق ومنع إمتدادة للمنازل المجاورة.

مجلس مدينة كفر شكر 

وتبين من المعاينة ان الحريق نتج عن ماس كهربائي بالمنزل ملك المواطن الشحات ع وانه تسبب في 6 حالات إختناق بين المواطنين واسفر عن بعض التلفيات بالمنزل ومحتوياته حيث جري إسعاف المصابين في مكان الحادث وإنتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق 
قال اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر ان جري الدفع بفريق الازمات والكوارث بمجلس المدينة والوحدة المحلية لمعاينة الحريق ومدي تضرر المنزل منه والاضرار التي وصلت للمنازل المجاورة مؤكدا أن الحريق أسفر عن 6 حالات إختناق وتلفيات بمحتويات المنزل دون أي اضرار جسيمة على المنزل أو المنازل المجاورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "سكوت هنحكي" كامل العدد فى مركز الحرية للإبداع بالإسكندريةالثلاثاء 14/مايو/2024 - 10:20 م شهد مركز الحرية للإبداع بالأسكندرية التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش،
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء