أخبار عاجلة

إصابة 14 شخصا في انقلاب ميكروباص بسوهاجالجمعة 19/يناير/2024 - 10:02 م أصيب 14 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرق دائرة مركز اخميم بسوهاج قادمة من مركز دارالسلام متجها الى محافظة اسيوط وتم نقل المصابين الى مستشفى سوهاج الجامعي .

إصابة 14 شخصا في انقلاب ميكروباص بسوهاجالجمعة 19/يناير/2024 - 10:02 م أصيب 14 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرق دائرة مركز اخميم بسوهاج قادمة من مركز دارالسلام متجها الى محافظة اسيوط وتم نقل المصابين الى مستشفى سوهاج الجامعي .
إصابة 14 شخصا في انقلاب ميكروباص بسوهاجالجمعة 19/يناير/2024 - 10:02 م
أصيب 14 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرق دائرة مركز اخميم بسوهاج قادمة من مركز دارالسلام متجها الى محافظة اسيوط وتم نقل المصابين الى مستشفى سوهاج الجامعي .

أصيب 14 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز أخميم بسوهاج، قادمة من مركز دارالسلام متجهة إلى محافظة أسيوط، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

 

كانت الأجهزة الأمنية بسوهاج تلقت بلاغا من مركز شرطة أخميم يفيد بانقلاب سيارة مكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز أخميم،  قادمة من مركز دارالسلام متجهة إلى محافظة أسيوط.

 

والمصابون من مركز دار السلام وهم كل من: نديم رفعت محمود 24سنة، محمد يوسف  23سنة،  فوزيه احمد احمد خليفه 55 سنه، رسميه احمد أحمد، 45 سنة، عبدالله محمود خلف  25 سنة، وياسين محمد 5 سنوات،منتصر وعناية الله نعمان 53 سنة، وفايزة  أحمد أحمد 45 سنة، محمد رابي فتحي، وفاء ابراهيم علي  51سنة، محمد عابدين  32سنة، سهير زكي 45 سنة،، حسن محمد عبدالواحد 21 سنة، وخليل محمد إبراهيم :75 سنة.

 

Advertisements

 

وصرح الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج أن المصابين بحادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج، والذي كان متجها إلى أسيوط جميعهم بصحة جيدة وحالاتهم مستقرة.

 

ووجه النعماني بتوفير كافة سبل الرعاية الصحية للمصابين الذين يتلقون علاجهم بالمستشفي الجامعي القديم حتى تماثلهم للشفاء، مؤكدا متابعته أولا بأول لحالة المصابين، والتأكد من توافر كافة المستلزمات الطبية والأدوية اللازمة للحالات المصابة، متمنياََ الشفاء العاجل لهم.

 

وقال الدكتور مجدي القاضي رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية إن المستشفي الجامعي القديم استقبل منذ قليل عدد ١٤ مصابا، مضيفًا إن الحالات المصابة تنوعت ما بين كدمات وجروح متفرقة بالجسم، وبعض الحالات الأخري اشتباه كسور.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى