أسوان يستأنف تدريباته بمعسكر القاهرة استعدادًا لسموحة

أسوان يستأنف تدريباته بمعسكر القاهرة استعدادًا لسموحة
أسوان يستأنف تدريباته بمعسكر القاهرة استعدادًا لسموحة

يستأنف فريق أسوان، بقيادة علاء عبد العال مدرب الفريق، تدريباته اليوم الأثنين، بمعسكره المقام بالقاهرة، في إطار استعدادات أبناء الجنوب لمسابقة الدوري العام، بعد الخسارة الأخيرة التى تلقاها من بيراميدز بهدفين نظيفين في المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت الماضي بمنافسات الجولة 15 من عمر الدوري.

وكان أسوان قد خاض مباراة ودية بالأمس أمام فريق حرس الحدود لتجهيز البدلاء الذين لم يحصلوا على فرصة للمشاركة أمام بيراميدز، للإطمئنان على جاهزيتهم للمشاركة في المباريات، ومن المقرر أن يعود اللاعبون الأساسيون للمشاركة في التدريبات بداية من اليوم.

ويحتل أسوان المركز الـ 12 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 17 نقطة حصدها أبناء الجنوب من 15 مباراة، حيث فاز أسوان في 4 مباريات وتعادل في 5 وخسر 6 مباريات أخرى، وسجل لاعبو أسوان 10 أهداف واستقبلت شباكهم 16 هدفا آخر.

وعلق علاء عبد العال، فى تصريحات تليفزيونية على خسارة فريقه من بيراميدز قائلاً: إن الخسارة من بيراميدز لا تعبر عن سير المباراة نهائيا، وبيراميدز سنحت له فرصة أو اثنين فقط طوال المباراة، مؤكدا أن فريقه قدم مباراة جيدة خلال اللقاء.

وأضاف مدرب أسوان: إن بطولة الدورى صعبة هذا الموسم والدور الثانى من المسابقة سيكون لتجميع النقاط، وإنه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام سموحة فى اللقاء المقبل من الدوري، وسموحة فريق جيد رغم أنه لا يحقق الفوز ويعد أكثر الفرق تعادلا فى الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .