وزير التنمية المحلية: كشف حساب بإنجازاتنا كل 3 أشهر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، أنه سيتم كل 3 أشهر إصدار تقرير كامل من الوزارة حول ما قامت به الوزارة وسيتم إعلانه لكافة وسائل الإعلام وإرساله أيضًا إلى مجلس الوزراء.

وفيما يخص حركة المحافظين قال اللواء محمود شعراوى إنه سيتم الإعلان عنها فى الوقت المناسب عقب الإنتهاء منها ، وأضاف الوزير أن المحافظين يقومون بأداء المهام والأعمال المكلفين بها وإدارة سير العمل فى المحافظات، وأشار إلى أن الوزارة سيكون لها دور فى تقييم المحافظين الحاليين قبل إجراء الحركة القادمة للمحافظين وذلك بالتعاون مع بعض الجهات المعنية بالدولة والتى تقوم بالتقييم بصورة مستمرة.

وشدد الوزير على إن الهدف الرئيسى لحركة المحافظين هو اختيار عناصر جيدة قادرة على العمل والإخلاص لخدمة البلاد والمواطنين على أرض الواقع.

وأكد الوزير أن الوزارة يوجد بها أقل عدد من المستشارين فى الحكومة مؤكدًا أن القروض التى تخصص لوزارة التنمية المحلية لا يتقاضى منها أى مستشار أى مبلغ والقروض مخصصة فقط لإقامة المشروعات بالمحافظات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق