أخبار عاجلة

تشريح جثة شاب قُتل على يد شخصين بعين شمس

تشريح جثة شاب قُتل على يد شخصين بعين شمس
تشريح جثة شاب قُتل على يد شخصين بعين شمس

أمرت نيابة عين شمس بتشريح جثة شاب قُتل على يد شخصين بعد وصلة ضرب بسبب خلافات على الميراث بمنطقة عين شمس، وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

تلقى قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة بلاغا بمشاجرة ومتوفى بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة (صاحب محل - مقيم محل البلاغ) بالشقة محل سكنه ولا يوجد به إصابات ظاهرية، وبسؤال (نجله، مقيم بذات العنوان) قرر بحدوث مشادة كلامية بين والده المتوفى واثنين من أقاربه "مقيمان بدائرة القسم" بسبب خلافات بينهم حول الميراث قاما على إثرها بالتعدى عليه بالسب والضرب بالأيدى "دون إصابات" نتج عن ذلك سقوطه أرضًا ووفاته.


عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المشكو فى حقهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غدا، إجراء انتخابات نادي قضاة مجلس الدولةالخميس 16/مايو/2024 - 05:46 م وأكدت اللجنة المؤقتة لادارة العملية  الانتخابية انه وفقاً للائحة النظام الاساسى للنادى فان  تشكيل مجلس الادارة يكون مكون من  رئيس مجلس ادارة وعدد ١٢ 
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء