أخبار عاجلة

أصغر متسولة في القاهرة: زعيم العصابة هتك عرضي واستغلني جنسيا

أصغر متسولة في القاهرة: زعيم العصابة هتك عرضي واستغلني جنسيا
أصغر متسولة في القاهرة: زعيم العصابة هتك عرضي واستغلني جنسيا

وشهدت الطفلة د. م بقيام المتهم وآخر مجهول بالتحصل منها على مبالغ مالية نظير السماح لها بالتواجد بميدان الخلفاوي للعمل في مجال تنظيف السيارات.

وأضافت أنها حال تواجدها بميدان أبو وافية دائرة قسم الساحل؛ قاما بمواقعتها بغير رضاها، مهددا إياها باستخدام سلاح أبيض "كتر"؛ لتظل تعمل لحسابه، وعقب ارتكابه تلك الواقعة، غادرت المكان، وتوجهت لميدان المؤسسة بدائرة قسم شبرا الخيمة، إلا أنها فوجئت بحضور المتهم إليها، واصطحابها عنوة إلى مكان مكوثها بميدان الخلفاوي دائرة قسم الساحل، لاستغلالها جنسيا.

وجاء بأمر الإحالة أن المتهم إبراهيم صبحي خضر أتجر بالبشر بأن تعامل وآخرين مجهولين مع المجني عليهم الأطفال "د. م. ا"، "أ. م. ف"، "م. ح. ج"، "س. ن. س"، بإيوائهم واستخدامهم وكان ذلك بواسطة استعمال القوة والعنف والتهديد بهما، والاختطاف بقصد استغلالهم في أعمال التسول وتنظيف السيارات، وذلك بأن اصطحبوهم عنوة من منطقة المؤسسة، إلى ميدان الخلفاوي، مستغلين حداثة سنهم، وضعف حياتهم، ووفروا مكانا لإيوائهم، واجبارهم على تنظيف السيارات والتسول بذات المنطقة، مقابل التحصل على مبالغ مالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء