أخبار عاجلة
تعيين علي باقري وزيرا للخارجية الإيرانية خلفا لعبد اللهيانالإثنين 20/مايو/2024 - 11:33 ص
أعلنت الحكومة الإيرانية، اليوم الاثنين، عن تعيين باقري وزيرا للخارجية خلفا لأمير عبداللهيان الذي لقي مصرعه في حادث الطائرة.

تعيين علي باقري وزيرا للخارجية الإيرانية خلفا لعبد اللهيانالإثنين 20/مايو/2024 - 11:33 ص أعلنت الحكومة الإيرانية، اليوم الاثنين، عن تعيين باقري وزيرا للخارجية خلفا لأمير عبداللهيان الذي لقي مصرعه في حادث الطائرة.

وزير المالية يوقع بروتوكول تعاون مع رئيس جامعة القاهرةالإثنين 20/مايو/2024 - 11:14 ص
وقع الدكتور محمد معيط وزير المالية، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، والدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة ، صباح اليوم الاثنين، بروتوكول تعاون مشترك بين الهيئة وجامعة القاهرة- كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، في مجالات دعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة، بقاعة

وزير المالية يوقع بروتوكول تعاون مع رئيس جامعة القاهرةالإثنين 20/مايو/2024 - 11:14 ص وقع الدكتور محمد معيط وزير المالية، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، والدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة ، صباح اليوم الاثنين، بروتوكول تعاون مشترك بين الهيئة وجامعة القاهرة- كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، في مجالات دعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة، بقاعة

رئيس حي شرق بالإسكندرية: تطوير أنفاق عبور المشاة بطريق الكورنيشالإثنين 20/مايو/2024 - 11:23 ص
رئيس حي شرق: مشروعات الحي تتابع أعمال تطوير أنفاق عبور المشاة بطريق الكورنيش بنطاق الحي.

رئيس حي شرق بالإسكندرية: تطوير أنفاق عبور المشاة بطريق الكورنيشالإثنين 20/مايو/2024 - 11:23 ص رئيس حي شرق: مشروعات الحي تتابع أعمال تطوير أنفاق عبور المشاة بطريق الكورنيش بنطاق الحي.

مياه الشرقية: اجتياز محطة مشتول السوق لاختبارات الإدارة الفنية المستدامة TSMالإثنين 20/مايو/2024 - 11:45 ص
وذلك بعد اجتياز التفتيش الدقيق والشامل على جميع أقسام المحطة للتأكد من استيفاء جميع اشتراطات ومعايير الشهادة وتعليمات التشغيل والصيانة القياسية علاوة على ضبط الجودة والسلامة والصحة المهنية.

مياه الشرقية: اجتياز محطة مشتول السوق لاختبارات الإدارة الفنية المستدامة TSMالإثنين 20/مايو/2024 - 11:45 ص وذلك بعد اجتياز التفتيش الدقيق والشامل على جميع أقسام المحطة للتأكد من استيفاء جميع اشتراطات ومعايير الشهادة وتعليمات التشغيل والصيانة القياسية علاوة على ضبط الجودة والسلامة والصحة المهنية.

مبادرة لتجميل أسوار المصالح الحكومية بالحامول في كفر الشيخالإثنين 20/مايو/2024 - 11:23 ص
مبادرة رسم وتجميل لأسوار المصالح الحكومية بالحامول في كفر الشيخ

مبادرة لتجميل أسوار المصالح الحكومية بالحامول في كفر الشيخالإثنين 20/مايو/2024 - 11:23 ص مبادرة رسم وتجميل لأسوار المصالح الحكومية بالحامول في كفر الشيخ

باليانصيب، روسيا تنظم مسابقة للفوز برحلات الحجالأحد 19/مايو/2024 - 11:00 ص وفي إطار الاحتفالات، سيتم لأول مرة سحب يانصيب للفوز برحلات عائلية إلى الحج إلى الديار المقدسة في العربية السعودية، وبحسب المنظمين، فإن هذا الحدث سيركز اهتمام المسلمين على تعزيز القيم العائلية.

إيلون ماسك يصل بالي في إندونيسيا لإطلاق خدمة ستارلينكالأحد 19/مايو/2024 - 08:56 ص
وصل الملياردير إيلون ماسك، اليوم الأحد، إلى جزيرة بالي الإندونيسية استعدادا للإطلاق المزمع لخدمة الإنترنت ستارلينك التابعة لشركة سبيس إكس والتي تأمل الحكومة الإندونيسية أن توسع انتشار الإنترنت.

إيلون ماسك يصل بالي في إندونيسيا لإطلاق خدمة ستارلينكالأحد 19/مايو/2024 - 08:56 ص وصل الملياردير إيلون ماسك، اليوم الأحد، إلى جزيرة بالي الإندونيسية استعدادا للإطلاق المزمع لخدمة الإنترنت ستارلينك التابعة لشركة سبيس إكس والتي تأمل الحكومة الإندونيسية أن توسع انتشار الإنترنت.

رونالدو يصدم مشجعي أرسنال قبل لقاء الأمل الأخير (فيديو)الأحد 19/مايو/2024 - 08:22 ص
فاجأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مشجعي أرسنال بحديثه عن الفريق، الذي يتوقع أن يفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

رونالدو يصدم مشجعي أرسنال قبل لقاء الأمل الأخير (فيديو)الأحد 19/مايو/2024 - 08:22 ص فاجأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مشجعي أرسنال بحديثه عن الفريق، الذي يتوقع أن يفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

إجلاء سكان 7 قرى، بركان إيبو الإندونيسي يثور ويطلق سحابة من الرمادالأحد 19/مايو/2024 - 07:38 ص قالت السلطات الإندونيسية، الأحد، إن بركانا في جزيرة هالماهيرا النائية ثار على نحو هائل وأطلق سحابة من الرماد إلى السماء، مما دفع السلطات إلى إجلاء السكان من سبع قرى مجاورة.

حملات لإلغاء متابعة مشاهير صمتوا عن حرب غزة، أبرزهم تايلور سويفت وبيونسيه وعائلة كارداشيانالأحد 19/مايو/2024 - 05:41 ص
يطالب القائمون على هذه الحملات، بحظر حسابات المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي كافة، خصوصًا أولئك الذين لم يتحدثوا بوضوح ضد إسرائيل، على إثر الحرب في قطاع غزة

حملات لإلغاء متابعة مشاهير صمتوا عن حرب غزة، أبرزهم تايلور سويفت وبيونسيه وعائلة كارداشيانالأحد 19/مايو/2024 - 05:41 ص يطالب القائمون على هذه الحملات، بحظر حسابات المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي كافة، خصوصًا أولئك الذين لم يتحدثوا بوضوح ضد إسرائيل، على إثر الحرب في قطاع غزة

محلل تركي يكشف سر إنشاء ميناء غزة ودوره في تهجير أهل القطاعالسبت 18/مايو/2024 - 02:18 م
كشف المحلل السياسي التركي، الدكتور محمد كانبكلي، عن سر ميناء غزه، وخاصة أن الولايات المتحدة والاحتلال يزعمان أن الميناء تم إنشاءه للمساعدات الانسانيه.

محلل تركي يكشف سر إنشاء ميناء غزة ودوره في تهجير أهل القطاعالسبت 18/مايو/2024 - 02:18 م كشف المحلل السياسي التركي، الدكتور محمد كانبكلي، عن سر ميناء غزه، وخاصة أن الولايات المتحدة والاحتلال يزعمان أن الميناء تم إنشاءه للمساعدات الانسانيه.