أخبار عاجلة
محاسبة المقصرين -
ارتفعت 31.5 % في الربع الأول -
هل يُجَر نتنياهو إلى المحكمة؟ -
برلمان العراق في أزمة -
كُتّاب: لن نتوقف «الصيت ولا الغنى» -
في رثاء مكتبة وتأبين شاعر -
القرار الصعب -
محاسبة  المقصرين

محاسبة المقصرين

ارتفعت 31.5 % في الربع الأول

ارتفعت 31.5 % في الربع الأول

هل يُجَر نتنياهو إلى المحكمة؟

هل يُجَر نتنياهو إلى المحكمة؟

برلمان العراق في أزمة

برلمان العراق في أزمة

كُتّاب: لن نتوقف «الصيت ولا الغنى»

كُتّاب: لن نتوقف «الصيت ولا الغنى»

محاسبة المقصرين

هل يُجَر نتنياهو إلى المحكمة؟

برلمان العراق في أزمة

أمسك.. حرامية المساجد!

الإكوادور تعلن حالة الطوارئ لمواجهة عصابات المخدراتالخميس 23/مايو/2024 - 11:19 ص الإكوادوروأعلنت السلطات عن هذا الإجراء الذي يسمح بنشر الجنود في الشوارع لمدة 60 يوما في سبع من مقاطعات البلاد

حالات وفاة بمرض معد انتقل بمياه الفيضانات الملوثة جنوب البرازيلالخميس 23/مايو/2024 - 11:00 ص
أكدت السلطات الصحية في ولاية ريو غراندي دو سول وفاة رجل (67 عاما) يوم الاثنين، بينما أفادت وسائل الإعلام المحلية عن وفاة ثانية بسبب نفس المرض المعدي..

حالات وفاة بمرض معد انتقل بمياه الفيضانات الملوثة جنوب البرازيلالخميس 23/مايو/2024 - 11:00 ص أكدت السلطات الصحية في ولاية ريو غراندي دو سول وفاة رجل (67 عاما) يوم الاثنين، بينما أفادت وسائل الإعلام المحلية عن وفاة ثانية بسبب نفس المرض المعدي..

مصرع وإصابة 55 شخصا، لحظات مروعة لانهيار مسرح خلال تجمع سياسي بالمكسيك (فيديو)الخميس 23/مايو/2024 - 08:53 ص
لقي 5 أشخاص على الأقل حتفهم في المكسيك في انهيار مسرح خلال فعالية انتخابية. مصرع وإصابة 55 شخصا في انهيار المسرح وذكرت صحيفة "ريفورما" المحلية، أن 5 أشخاص على الأقل لقوا حتفهم وأصيب 50 آخرين مساء الأربعاء، في ولاية نويفو ليون بشمال المكسيك، بعد انهيار مسرح خلال فعالية انتخابية لحزب حركة المواطنين.

مصرع وإصابة 55 شخصا، لحظات مروعة لانهيار مسرح خلال تجمع سياسي بالمكسيك (فيديو)الخميس 23/مايو/2024 - 08:53 ص لقي 5 أشخاص على الأقل حتفهم في المكسيك في انهيار مسرح خلال فعالية انتخابية. مصرع وإصابة 55 شخصا في انهيار المسرح وذكرت صحيفة "ريفورما" المحلية، أن 5 أشخاص على الأقل لقوا حتفهم وأصيب 50 آخرين مساء الأربعاء، في ولاية نويفو ليون بشمال المكسيك، بعد انهيار مسرح خلال فعالية انتخابية لحزب حركة المواطنين.