ضبط 10 أشخاص بتهمة إشعال النيران في 3 منازل خلال مشاجرة بقناالأربعاء 01/مايو/2024 - 05:36 م العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة.

ضبط 10 أشخاص بتهمة إشعال النيران في 3 منازل خلال مشاجرة بقناالأربعاء 01/مايو/2024 - 05:36 م العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة.
ضبط 10 أشخاص بتهمة إشعال النيران في 3 منازل خلال مشاجرة بقناالأربعاء 01/مايو/2024 - 05:36 م
العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة.

 تمكنت الأجهزة الأمنية، بمحافظة قنا، من ضبط 10 أشخاص بتهمة إشعال النيران داخل 3 منازل وإصابة شاب في اشتباكات مسلحة بين عائلتين في قرية أولاد عمرو، التابعة لمركز قنا.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا مفاده نشوب اشتباكات مسلحة بين عائلتين مما أدى إلى نشوب حريق داخل 3 منازل وأصابة شاب بجزيرة الطوابية، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن  المركزي والإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة.

Advertisements

سبب المشاجرة

بعد الفحص تبين نشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب حد فاصل في أرض زراعية، وتفاقمت الأزمة إلى استخدام الأسلحة مما تسبب في نشوب الحريق داخل 3 منازل وإصابة شاب يُدعى ي.و بحالة اختناق.

وتمت السيطرة على المشاجرة وإطفاء الحرائق من قبل قوات الحماية المدنية وتم القبض على 10 أشخاص جارٍ التحقيق معهم فيما تم نقل المصاب إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المعمل الجنائي يعاين حريق شقة في العمرانيةالأربعاء 01/مايو/2024 - 04:58 م أمرت نيابة الجيزة بانتداب المعمل الجنائى للتعرف علي سبب حريق اندلع داخل شقة سكنية فى منطقة العمرانية، وكشف مسبباته وتحديد بدايته ونهايته
التالى مصرع ربة منزل إثر اندلاع حريق داخل شقة فى المعصرةالأربعاء 01/مايو/2024 - 04:39 م لقيت ربة منزل مصرعها، في حريق شب بشقة سكنية بمنطقة المعصرة، وأسفر الحريق عن تفحم محتويات الشقة. تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة المعصرة. حريق شقة في المعصرة وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى المكان، وتبين وفاة سيدة إثر حدوث اختناق