أخبار عاجلة

آخر الصور الملتقطة للرئيس الإيراني قبل حادث سقوط طائرته (فيديو)الأحد 19/مايو/2024 - 05:40 م فتت الوكالة الإيرانية الي ان الاتصال الهاتفي مع مرافق الرئيس الإيراني أفاد بآمال كبيرة في انتهاء الحادث دون خسائر في الأرواح.

آخر الصور الملتقطة للرئيس الإيراني قبل حادث سقوط طائرته (فيديو)الأحد 19/مايو/2024 - 05:40 م فتت الوكالة الإيرانية الي ان الاتصال الهاتفي مع مرافق الرئيس الإيراني أفاد بآمال كبيرة في انتهاء الحادث دون خسائر في الأرواح.
آخر الصور الملتقطة للرئيس الإيراني قبل حادث سقوط طائرته (فيديو)الأحد 19/مايو/2024 - 05:40 م
فتت الوكالة الإيرانية الي ان الاتصال الهاتفي مع مرافق الرئيس الإيراني أفاد بآمال كبيرة في انتهاء الحادث دون خسائر في الأرواح.

عرضت قناة الجزيرة الإخبارية مساء اليوم الأحد، مقطعا مصورا يرصد آخر الصور الملتقطة للرئيس الإيراني والوفد الوزاري المرافق له في أذربيجان قبل اختفاء المروحية، التي كانت تقله في محافظة أذربيجان الشرقية.

سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي

ذكرت وكالة تسنيم الإيرانية مساء اليوم، تفاصيل الاتصال هاتفي مع مرافق الرئيس الإيراني عقب سقوط المروحية.

ولفتت الوكالة الإيرانية إلي أن الاتصال الهاتفي مع مرافق الرئيس الإيراني أفاد بآمال كبيرة في انتهاء الحادث دون خسائر في الأرواح.

 

 

إنقاذ الرئيس الإيراني عقب سقوط طائرته

كما كشفت وكالة ارنا الإيرانية مساء اليوم الأحد أن ظروف الطقس الصعبة والضباب الكثيف عقد جهود الإنقاذ عقب حادث طائرة الرئيس الإيراني.

أفادت وسائل إعلام إيرانية رسمية، اليوم الأحد، بتحديد موقع سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في منطقة ورزقان.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المنظمات الأهلية الفلسطينية تؤكد أهمية دور مصر الرائد فى دعم الفلسطينيين
التالى حريق ضخم بمستوطنة هارحوما الإسرائيلية وإجلاء العشراتالأحد 19/مايو/2024 - 05:42 م اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس السبت 20 فلسطينيا على الأقل، في مداهمات في أنحاء الضفة الغربية المحتلة، وفقا لوسائل إعلام فلسطينية.