أخبار عاجلة

ضحية تخفيف الأحمال، شاب يسقط في بيارة صرف بالفيوم أثناء زفاف شقيقتهالثلاثاء 25/يوليو/2023 - 05:57 م اهمال شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، ادي الي تحويل حفل زفاف الي مأتم بعد ان اغتال شاب في مقتبل عمره، سقط في بيارة صرف صحي وسط الشارع

سقط شاب في بيارة صرف صحي وسط الشارع، كان يخرج منها أسياخ حديد، غرست في صدر الشاب. 

434c017d40.jpg
المجني عليه

تفاصيل مصرع شاب في بيارة صرف صحي بالفيوم

وكان الشاب إسلام عطية في طريقه للاحتفال بزفاف شقيقته الصغري، وهو يركب دراجة بخارية، عندما فوجئ ببيارة للصرف الصحي، لم يوضع عليها أي علامات تحذيرية، خاصة أن منطقة منشأة البكري جنوب مدينة الفيوم (محل الواقعة) غير مضاءة جيدًا.

يأتي ذلك في ظل خطة تخفيف الأحمال التي تؤدي إلي ظلام دامس في المناطق الشعبية، كما أن شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي تركت هذه البيارة يخرج منها أسياخ حديد منذ أكثر من 6 أشهر دون وضع أي علامات تشير إلي وجود منطقة خطرة، أو إشارات تحذر المارة تضاء ليلا.

Advertisements

fa7aa7f29c.jpg
بيارة الصرف الصحي

وبفعل المفاجأة سقط الشاب في البيارة، ما أدي إلي دخول الأسياخ في صدر الشاب، فلقي مصرعه في الحال، وتحول حفل الزفاف إلي مأتم، وتم نقل الجثة إلي مستشفي الفيوم العام.

بلاغ لمدير أمن الفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، قد تلقي إخطارا من مستشفي الفيوم العام يفيد بوصول الشاب إسلام عطية، جثة هامدة، إثر سقوطه في بيارة الصرف الصحي، بحي منشأة البكري جنوب مدينة الفيوم، وتم إخطار قسم ثان الفيوم والتوجه إلي موقع البلاغ.

 

قرار النيابة العامة

وقد أثبتت التحريات أن سبب الوفاة دخول أسياخ حديدية لبيارة صرف صحي في صدر المجني عليه، بعد أن سقط بدراجته البخارية أثناء زفاف شقيقته في البيارة التي لم يكن حولها أي إشارات تحذيرية.

وتحرر محضر بالواقعة وتم العرض علي النيابة المختصة التي صرحت بدفن الجثة، بعد مناظرة الطب الشرعي وإعداد تقرير تفصيلي بأسباب وساعة الوفاة، وطلبت تحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة.

خدمات فيتو

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قبل انطلاقها، الخريطة الزمنية لامتحانات نهاية العام 2024 بالجيزةالثلاثاء 07/مايو/2024 - 10:36 ص يستعد طلاب صفوف النقل بمختلف المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، لامتحانات نهاية العام الدراسى 2023/2024 "الدور الأول" بمحافظة الجيزة، بداية من غدا الأربعاء الموافق 8 مايو 2024. مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالجيزة وجاءت مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/ 2024 (الدور
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء