أخبار عاجلة

يتسع لـ 3 آلاف شخص... أول مشروع نموذجي لإسكان العمالة في المدينة المنورة

يتسع لـ 3 آلاف شخص... أول مشروع نموذجي لإسكان العمالة في المدينة المنورة
يتسع لـ 3 آلاف شخص... أول مشروع نموذجي لإسكان العمالة في المدينة المنورة

وبحسب صحيفة "المدينة"، اليوم الثلاثاء، فإن المشروع يتسع لنحو 3000 عامل، على مساحة 39.8 ألف متر مربع.

© REUTERS / SAUDI ROYAL COURT

وأشارت إلى أن المشروع روعيّ فيه مختلف الجوانب البيئية، والصحية، والتشغيلية، ليكون أنموذجاً يحتذى في تهيئة مساكن العمالة، ويضم مختلف الخدمات اللازمة.

ونقلت الصحيفة عن أمير المنطقة، قوله إن الدين الإسلامي يحث على التعامل الإنساني مع الأجير بأفضل معاملة، و"نحن مؤتمنون على صحتهم وأمنهم وسلامتهم".

 وأكد أنه سيبذل ما في وسعه لتحقيق ذلك الهدف إلى حين موعد عودتهم إلى بلادهم سالمين غانمين، باعتبارهم ضيوفا مساهمين في التنمية.

وتشهد منطقة المدينة المنورة استكمال تنفيذ عدد من المشاريع لإسكان العمالة في عدد من المواقع تشمل حي العيون وحي الهجرة.

كما أن أمانة المنطقة تعمل على مشروع آخر على مساحة تتجاوز 250 ألف متر مربع على طريق الهجرة السريع، ليصل مجموع الطاقة الاستيعابية لمساكن العمالة نحو 15 ألف عامل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمير قطر يصل المنامة للمشاركة في الدورة 33 من القمة العربيةالخميس 16/مايو/2024 - 12:40 م وصل تميم بن حمد أمير قطر الي العاصمة البحرينية المنامة للمشاركة في الدورة 33 من القمة العربية.
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.