أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جنوب غربي الصين -

نصر الله يكشف أسماء الدول الرافضة للتطبيع مع إسرائيل

نصر الله يكشف أسماء الدول الرافضة للتطبيع مع إسرائيل
نصر الله يكشف أسماء الدول الرافضة للتطبيع مع إسرائيل

ونقلت قناة "الميادين" عن نصر الله، مساء اليوم الثلاثاء، أن هناك دولا عربية وإسلامية كالجزائر وتونس وباكستان وغيرها ما زالت صامدة ومتمسكة برفضها للتطبيع مع إسرائيل، موضحا أن "الأخيرة لم تلتزم يوما بالقانون الدولي ودمرت مدنا وقتلت المدنيين في كل حروبها، والإسرائيليون يعطون موضوع التطبيع أكثر من حجمه".

© AFP / -

ووجه نصر الله رسالة إلى رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلي، الجنرال أفيف كوخافي، بمناسبة الذكرى السنوية للقادة الشهداء، قال فيها:

أنت تفعل ما تريد ونحن سنفعل ما نريد… ولا أحد يضمن ألا تتدحرج الحرب القصيرة إلى حرب شاملة، وإن قصفتم مدينة سنقصف مدينة وإن قصفتم قرى سنقصف المستوطنات.

وتابع الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، حسن نصر الله، أن "من الصفات المشتركة للقادة الشهداء هي التمحض في المقاومة، وهم تحملوا كل الظروف الصعبة من أجل تطوير مشروع المقاومة".

وأكد نصر الله أن "موقف الشعبين، المصري والأردني، نموذج واضح لرفض التطبيع وهو ينسحب إلى باقي الشعوب، وصفقة القرن تلفظ أنفاسها نتيجة صمود الشعب الفلسطيني والقيادات الفلسطينية ومحور المقاومة، ولا أحد يتحدث اليوم عن صفقة القرن التي يبدو أنها انتهت أو باتت في حالة تراجع".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بلينكن يناقش خطة وقف إطلاق النار في غزة مع تركيا والأردن والسعوديةالسبت 01/يونيو/2024 - 01:53 ص قالت وزارة الخارجية الأمريكية إن الوزير أنتوني بلينكن أجرى اتصالات هاتفية منفصلة الجمعة مع وزراء خارجية السعودية وتركيا والأردن لمناقشة اقتراح لوقف فوري لإطلاق النار في غزة وإطلاق سراح المحتجزين. وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر إن بلينكن الذي أجرى الاتصالات الهاتفية على متن الطائرة
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج