أخبار عاجلة

نصائح لمرضى الحساسية المصريين لمواجهة الطقس السيء... فيديو

نصائح لمرضى الحساسية المصريين لمواجهة الطقس السيء... فيديو
نصائح لمرضى الحساسية المصريين لمواجهة الطقس السيء... فيديو

ونصح الناظر مريض الحساسية في مداخلة هاتفية مع برنامج "هذا الصباح"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز" المصرية بعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة خلال هذه الفترة، وكذلك غلق نوافذ المنزل جيدا تجنبا لدخول الأتربة، وتناول قرص مضاد للهيستامين طويل المفعول بمعدل يومي.

كما لفت إلى ضرورة تناول الماء والسوائل الدافئة بكميات كثيرة لأهميتها للصحة العامة والبشرة والجسم.

وحذر هاني الناظر من وضع الجاز الأبيض على الشعر، لتسببه في إصابة فروس الشعر بالتهابات.

وكانت الأرصاد المصرية حذرت، أمس الاثنين، من طقس الأيام المقبلة، متوقعه أن تشهد البلاد، اليوم الثلاثاء، طقسا باردا على القاهرة والوجه البحري.

وكشفت النشرة الجوية التي تصدرها هيئة الأرصاد الجوية، انخفاضا حادا في درجات الحرارة الثلاثاء، ووصول درجات الحرارة الصغرى بسانت كاترين لـ2 درجة تحت الصفر.

© Sputnik . KHALED DESOUKI

وقال محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك "انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة ومستمرة أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس المقبلين".

وتوقع شاهين في مداخلة هاتفية على فضائية "القاهرة والناس" أن يكون هناك "نشاط رياح على أغلب مدن الجمهورية وسقوط الأمطار على شمال البلاد، وانخفاض درجات الحرارة بحوالي 6 درجات بداية من الغد والقاهرة تسجل غدا 14 درجة مئوية ويوم الأربعاء تسجل 11 درجة مئوية".

ووجه شاهين، مجموعة من النصائح للمواطنين للتعامل مع موجة البرودة، في تصريحات لموقع "مصراوي".

وقال شاهين: "ننصح بعدم التعرض المباشر للرياح والأتربة خاصة المدن الجديدة حيث ستكون الحرارة من 6 إلى 8 درجات".

ونصح مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بعدم الخروج من المنازل بعد الساعة 11 مساء اليوم الثلاثاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اعتقال 18 فلسطينيا من الضفة الغربية.. وعدد المعتقلين منذ طوفان الأقصى يرتفع لـ 8775
التالى بن غفير يدعو نتنياهو إلى إقالة وزير جيش الاحتلالالأحد 19/مايو/2024 - 12:04 م ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، أن وزير الأمن القومي المتطرف إيتمار بن غفير دعا رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو إلى إقالة وزير الدفاع يوآف جالانت.