بعد هطول الأمطار.. تعطل حركة الملاحة بميناء الصيد بالبرلس

بعد هطول الأمطار.. تعطل حركة الملاحة بميناء الصيد بالبرلس
بعد هطول الأمطار.. تعطل حركة الملاحة بميناء الصيد بالبرلس

تعرضت مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، لهطول الأمطار المتوسطة، بخاصة على بلطيم، والبرلس ومصيف بلطيم، ودسوق سيدي سالم، والرياض، وجاء هذا بعد تحذيرات الأرصاد من تقلبات الطقس اليوم والانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة.

وانتشرت سيارات مجالس المدن، لرفع مياه الأمطار من الشوارع، وأعلنت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة رفع حالة الطوارئ بالمحافظة.

وقرر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تعطيل حركة الملاحة اليوم الثلاثاء، بميناء الصيد بالبرلس، نظرًا لتوقع هيئة الأرصاد المصرية ارتفاع الأمواج من 4 إلى 6 أمتار، مناشدا الصيادين، بعدم الخروج في رحلات صيد، حفاظًا علي حياتهم، بسبب ارتفاع الأمواج وشدة الرياح.

وشدد محافظ كفر الشيخ، على رفع مياه الأمطار من شوارع المدن التي شهدت هطول الأمطار بخاصة في شمال المحافظة، كما شدد على الاستعدادات الكاملة في المدن التي لم تشهد الأمطار، لمواجهتها ورفع المياه في حالة هطولها على مدار اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا