لاعبو الزمالك يجرون مسحة الـ "كاف" استعدادا لمواجهة المولودية

لاعبو الزمالك يجرون مسحة الـ "كاف" استعدادا لمواجهة المولودية
لاعبو الزمالك يجرون مسحة الـ "كاف" استعدادا لمواجهة المولودية

أجري لاعبو فريق الزمالك والجهاز الفني والإداري، مسحة للكشف عن فيروس كورونا قبل تدريب اليوم الذي أنطلق بإستاد القاهرة الدولي، قبل ساعات من مواجهة مولودية الجزائر، في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعقب إجراء مسحة كورونا، يخوض فريق الزمالك، مرانه الرئيسي على أرضية استاد القاهرة الدولي، حيث قرر الجهاز بقيادة البرتغالي باتشيكو، نقل تدريبات الفريق، اليوم الأربعاء، لتقام بإستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثالثة عصرا، بدلا من ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقرر باتشيكو إقامة مران اليوم بإستاد القاهرة، ليعتاد لاعبي الزمالك علي أرضية الملعب قبل مواجهة بطل الجزائر بساعات قليلة في أولي مباريات المجموعة الرابعة بدوري الأبطال.

ويراقب الجهاز الفني للزمالك الأوضاع داخل نادي مولودية الجزائر عن كثب خاصة بعد إجراء تعديل في تشكيل الجهاز الفني لبطل الجزائر، قبل أيام قليلة من موقعة أفريقيا مما قد يغير في طريقة اللعب المعتادة للفريق.

وتضم مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا كل من مولودية الجزائر والترجي التونسي وتونجيت السنغالي.

ويفتقد فريق مولودية الجزائر الجزائري، نجمى الفريق في مواجهة نادي الزمالك، المقرر لها التاسعة مساء الجمعة المقبل، على إستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجارية لموسم -.

وخسر الزمالك لقب نهائي النسخة الماضية أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي في المباراة النهائية 1-2، حيث حل وصيفا للبطولة.

وأكد النادي الجزائري عبر بيان نشره علي صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "سيتخلف لاعبان فقط عن مباراة الزمالك، هما عبد المؤمن جابو بسبب المرض، ومهدي بن علجية، الغائب منذ فترة للإصابة".

وأضاف النادي الجزائري أن ادارة مولودية الجزائر قامت بصرف كل رواتب اللاعبين اضافة الى كل المكافأت قبل أيام من مباراة الزمالك لتحفيز اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة بينهما.

وتابع بيان المولودية :"الفريق قام بعمل مسحة طبية قبل التوجه إلى القاهرة، استعدادا لمباراة الزمالك، وتبين أن نتيجة المسحة التي خضع لها اللاعبون، والجهاز الفني، للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" جاءت جميعها سلبية.

وستصل بعثة مولودية الجزائر إلى مصر عند الساعة الثامنة والربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على أن يتواجد في استقبالها مسؤولي العلاقات العامة بنادي الزمالك، فيما سيخوض الفريق الجزائري تدريباته الرئيسية مساء غد الخميس على ستاد القاهرة، الذي يستضيف اللقاء، وتغادر البعثة القاهرة في اليوم التالي للمباراة التي تنطلق في التاسعة مساء الجمعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لاعبو فريق هولندي يتبرعون برواتبهم لإنقاذ الناديالسبت 04/مايو/2024 - 06:35 ص استعان نادي فيتيس أرنهيم الهولندي لكرة القدم بالتمويل الجماعي في محاولة للاحتفاظ برخصته للمنافسة على المستوى الاحترافي الموسم المقبل، وجمع أكثر من مليون يورو بحلول يوم الجمعة إذ تبرع لاعبو النادي برواتبهم لهذه القضية. وهبط فيتيس من دوري الدرجة الأولى لأول مرة منذ 35 عامًا هذا الموسم بعدما تلقى عقوبة
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .