أخبار عاجلة

الجزائر تعلن إحباط تهريب كميات من المواد المخدرة لداخل البلاد خلال أسبوع

الجزائر تعلن إحباط تهريب كميات من المواد المخدرة لداخل البلاد خلال أسبوع
الجزائر تعلن إحباط تهريب كميات من المواد المخدرة لداخل البلاد خلال أسبوع

أعلنت الجزائر القبض على 48 تاجر مخدرات وإحباط تهريب أكثر من 800 كجم من المواد المخدرة إلى داخل البلاد، وذلك في عمليات عسكرية عبر أراضيها على مدار أسبوع.

وأوضحت وزارة الدفاع الجزائرية - في بيان اليوم الأربعاء أن وحدات الجيش الجزائري نجحت في القبض على 48 تاجر مخدرات، وإحباط تهريب كميات من المواد المخدرة إلى داخل البلاد عبر الحدود؛ تقدر بأكثر من 800 كجم، وأكثر من 50 ألف قرص مخدر.

وفي سياق آخر، تمكنت وحدات الجيش الجزائري من ضبط 374 شخصا لقيامهم بالتنقيب غير المشروع على الذهب في عدد من الولايات.

كما نجحت قوات حرس السواحل الجزائرية في إحباط عدد من محاولات الهجرة غير الشرعية، والقبض على 124 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة في عدد من الولايات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزارة الدفاع الصينية: مستعدون لمنع استقلال تايوان بالقوةالأحد 02/يونيو/2024 - 06:47 م وصرح فلاديمير زيلينسكي بأن بكين تحاول ثني بعض الدول عن المشاركة في قمة السلام حول أوكرانيا التي تعقد بسويسرا منتصف يونيو الجاري، معربا عن خيبة أمله لعدم التزام بعض القادة بحضور الحدث.
التالى الإمارات تواصل دعمها لأهالي غزة بـ 1166 طن مساعداتالأحد 02/يونيو/2024 - 06:59 م أعلنت الإمارات عن إرسال شحنة جديدة من المساعدات إلى قطاع غزة بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) تحمل نحو 1166 طنًا من الإمدادات الغذائية العاجلة والضرورية. تمّ تنظيم رحلة المساعدات الجديدة - والتي تأتي بعد نحو أسبوعين من إرسال سفينة أخرى - بالتعاون مع الوكالة عبر جهود مشتركة مع