أخبار عاجلة

الجيش التركي يعلن "تحييد 16 إرهابيا" شمالي سوريا

الجيش التركي يعلن "تحييد 16 إرهابيا" شمالي سوريا
الجيش التركي يعلن "تحييد 16 إرهابيا" شمالي سوريا

وبحسب وكالة الأنباء التركية، الأناضول، قالت الوزارة في بيان لها إنها تمكنت من "تحييد 16 إرهابيا من تنظيم "ي ب ك/ بي كا كا" شمالي سوريا".

© Sputnik . Nazek Mohammed

ولفت البيان إلى أن القوات التركية "تمكنت من تحييد 13 إرهابيا في منطقة عملية "درع الفرات"، و3 في منطقة عملية "نبع السلام" شمالي سوريا".

وأكدت الوزارة في البيان "تحييد الإرهابيين الـ16 خلال الـ 5 أيام الماضية"،  مشيرة إلى "مواصلة قواتها المسلحة القضاء على الإرهابيين في مصدرهم".

وأشارت الوكالة إلى أن القوات التركية نفذت 3 عمليات في شمال سوريا "درع الفرات" و"غصن الزيتون" و"نبع السلام" ضد تنظيمي "داعش" (الإرهابي والمحظور في روسيا) و"بي كا كا/ ي ب ك"، وأكدت أنها تمكنت من تطهير نحو 4 آلاف كيلومتر مربع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سامح شكري: مصر ترفض التواجد الإسرائيلي على الجانب الفلسطيني من معبر رفحالإثنين 03/يونيو/2024 - 11:50 ص عقد وزير الخارجية المصري سامح شكري مؤتمرا صحفيا مع نظيره الإسباني في العاصمة الإسبانية مدريد. مصر ترفض التواجد الإسرائيلي وقال وزير الخارجية المصري سامح شكري إن الموقف المصري واضح برفض التواجد الإسرائيلي على الجانب الفلسطيني من معبر رفح. وكان السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية
التالى مستوطنون يقتحمون "الأقصى".. وعدد المعتقلين بالضفة منذ طوفان الأقصى يتجاوز 9 آلاف