أخبار عاجلة

تفجير يستهدف دورية للشرطة اليمنية في حضرموت

تفجير يستهدف دورية للشرطة اليمنية في حضرموت
تفجير يستهدف دورية للشرطة اليمنية في حضرموت

© REUTERS / FAWAZ SALMAN

القاهرة - سبوتنيك. وقال مصدر أمني يمني لوكالة "سبوتنيك"، اليوم الاثنين، إن التفجير تم تنفيذه باستخدام عبوة ناسفة كانت مزروعة في سيارة الضابط الذي يدعى مروان صائل.

وتابع المصدر: "انفجرت العبوة الناسفة أثناء مروره واثنين من مرافقيه بجوار المستشفى العام في وسط مدينة سيئون، شمال شرقي حضرموت".

ولفت المصدر إلى أن التفجير تسبب في مقتل الضابط ومرافقيه بينما احترقت السيارة التي كانت تقلهم مما أدى إلى تطاير مقذوفات عشوائية نتيجة انفجار الذخائر التي كانت في حوزتهم.

ويشهد اليمن حربا منذ سنوات في اليمن بين الحكومة الشرعية المعترف بها دوليا وبين "أنصار الله" التي تسيطر على العاصمة صنعاء، وتسببت تلك الحرب في أسوأ أزمة إنسانية في العالم منذ عقود.

يمكنكم متابعة المزيد عن أخبار اليمن الآن عبر سبوتنيك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئاسة الوزراء الإسرائيلية: نتنياهو يصر على عدم إنهاء الحربالجمعة 31/مايو/2024 - 10:18 م أعلن ديوان رئاسة الوزراء الإسرائيلية، في بيان اليوم الجمعة، أن بنيامين نتنياهو لديه إصرار على عدم إنهاء الحرب إلا بعد تحقيق جميع أهدافها.
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج