أخبار عاجلة

عطل في "تويتر" لدى بعض المستخدمين في السعودية

عطل في "تويتر" لدى بعض المستخدمين في السعودية
عطل في "تويتر" لدى بعض المستخدمين في السعودية

وقالت قناة "العربية"، في خبر عاجل، إن "تويتر تعطل لدى بعض المستخدمين في السعودية "، دون المزيد من التفاصيل.

وأبلغ عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، في حوالي الساعة 16:44 بتوقيت غرينتش، عن تعطل عدد من المنصات بينها "فيسبوك" "وماسنجر" و"إنستغرام" و"واتسآب".

ثم أبلغ مستخدمون عن تعطل في منصات أخرى مثل تيك توك، وكذلك قالت تقارير إعلامية إن مجموعة من البلاغات وردت داخل الولايات المتحدة الأمريكية عن تعطل إحدى شبكات المحمول، إضافة إلى موقعي "أمازون" و"غوغل"، كما أكدت التقارير أن الأعطال طالت شبكة "تي موبايل" للاتصالات، ووردت بلاغات عديدة منها.

>> تابع المزيد من أخبار السعودية اليوم على سبوتنيك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حماس ترد على مقترح بايدن لإنهاء حرب غزةالسبت 01/يونيو/2024 - 12:55 ص قالت حركة حماس إنها ستنظر بإيجابية إلى ما تضمنه خطاب الرئيس الأمريكي جو بايدن ، أمس الجمعة، حول دعوته لوقف إطلاق النار الدائم، وانسحاب قوات الاحتلال من قطاع غزة وإعادة الإعمار وتبادل للأسرى. وأكدت الحركة على موقفها في الاستعداد للتعامل بشكل إيجابي وبناء مع أي مقترح يقوم على أساس وقف إطلاق النار الدائم
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج