أخبار عاجلة

أمريكا تلوح بوسائل "غير دبلوماسية" للتعامل مع إيران

أمريكا تلوح بوسائل "غير دبلوماسية" للتعامل مع إيران
أمريكا تلوح بوسائل "غير دبلوماسية" للتعامل مع إيران

ونقلت وكالة "رويترز" عن مسؤول كبير في الإدارة الأمريكية قوله إن الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت سيلتقيان في البيت الأبيض يوم الخميس لمناقشة برنامج إيران النووي والعلاقات مع الفلسطينيين والأزمة السياسية في لبنان من بين قضايا إقليمية أخرى.

© AP Photo / Ariel Schalit

وقال المسؤول إن "البرنامج النووي الإيراني خرج للتو من الصندوق بشكل كبير ويتسارع من أسبوع لآخر، إنها مشكلة خطيرة للغاية وأعتقد أن الزعيمين ستتاح لهما الفرصة للجلوس معًا ومناقشة ما يجب القيام به حيال ذلك."

وقال المسؤول إن بينيت سيلتقي قبل الاجتماع مع بايدن بوزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكين ووزير الدفاع لويد أوستن يوم الأربعاء وستكون إيران محور المناقشات.

وقال المسؤول إن بايدن وبينيت سيناقشان أيضا دعم الولايات المتحدة لإسرائيل لتطبيع العلاقات مع الدول العربية، خاصة مع مصر، ومسألة توسيع اتفاقيات اتفاق إبراهيم.

وقال المسؤول إنه بالإضافة إلى ذلك ، سيناقش الزعيمان عملية السلام في الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن بايدن يواصل دعم حل الدولتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الجيش الأمريكي: الحوثيون أطلقوا صاروخين باليستيين و5 مسيرات بخليج عدن والبحر الأحمرالسبت 01/يونيو/2024 - 03:57 ص قالت القيادة المركزية الأمريكية "سنتكوم"، اليوم السبت، إن الحوثيين في اليمن أطلقوا صاروخين باليستيين مضادين للسفن وطائرة دون طيار فوق خليج عدن، و4 طائرات مسيرة فوق البحر الأحمر. الجيش الأمريكي يتصدى لمسيرات حوثية وأفادت في بيان نقلته "رويترز"، بأن القوات الأمريكية دمرت 3 طائرات مسيرة أطلقت فوق البحر
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج