أخبار عاجلة

إسبانيا تسلم ناشطا متهما بالانتماء لحركة "رشاد" إلى الجزائر

إسبانيا تسلم ناشطا متهما بالانتماء لحركة "رشاد" إلى الجزائر
إسبانيا تسلم ناشطا متهما بالانتماء لحركة "رشاد" إلى الجزائر

ونقلت "فرانس برس"، اليوم الاثنين، عن المصدر ووسائل إعلام محلية، أن هذا الناشط صدرت بحقه مذكرة توقيف دولية مع ثلاثة ناشطين آخرين.

© AP Photo / Toufik Doudou

وقبل ثلاثة أيام، أصدرت وزارة الداخلية الإسبانية قرارا بتسليم الدركي الهارب محمد عبد الله (33 عاما)، ومنعه من دخول البلاد لمدة 10 سنوات، بسبب انتمائه إلى الحركة.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن عبدالله وصل الجزائر ليل السبت الأحد، ومثل صباح الاثنين أمام المحكمة التي أمرت بإيداعه السجن المؤقت.

وذكرت صحيفة "الوطن"، اليوم الاثنين، أن عبد الله ونحو 30 مهاجرا تم نقلهم على متن باخرة يوم السبت، من ألميريا في إسبانيا إلى الجزائر.

وفي 22 آذار/مارس الماضي، أصدرت النيابة الجزائرية 4 مذكّرات توقيف دوليّة بحق 4 ناشطين موجودين في الخارج، من بينهم محمد عبد الله، بسبب اتهامهم بالانتماء إلى "جماعة إرهابيّة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هنية: زوال الاحتلال عن أرضنا حتمية قرآنية وحقيقة تاريخيةالأربعاء 15/مايو/2024 - 11:04 م رئيس المكتب السياسي، على ضرورة انسحاب جيش الاحتلال من الجانب الفلسطيني من معبر رفح فورا ولا حق له بالتدخل في إدارة المعبر،
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.