أخبار عاجلة
أورتيجا يطرح أحدث أغانيه بعنوان "مفاجأة" -
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 11 – 6 – 2024 -

رئيس مجلس الدولة الصينى يؤكد استعداد بلاده لمساعدة سوريا فى مكافحة كورونا

رئيس مجلس الدولة الصينى يؤكد استعداد بلاده لمساعدة سوريا فى مكافحة كورونا
رئيس مجلس الدولة الصينى يؤكد استعداد بلاده لمساعدة سوريا فى مكافحة كورونا

أكد رئيس مجلس الدولة الصيني لى كه تشيانغ، أن بلاده تولي اهتماما كبيرا لعلاقاتها مع سوريا، واستعدادها لمواصلة توفير المساعدة بما يتوافق مع قدراتها في مكافحة فيروس كورونا وتحسين معيشة الشعب وتعجيل إعادة الإعمار.

وذكرت وكالة الأنباء الصينية (شينخوا) اليوم الأحد، أن ذلك جاء خلال رسالة تهنئة بعثها "تشيانغ" إلى حسين عرنوس بمناسبة إعادة تعيينه في منصب رئيس وزراء سوريا، حيث أعرب "لي كه تشيانغ" عن عزمه العمل مع عرنوس على توطيد العلاقات بين البلدين، مشيرا إلى الصين وسوريا تربطهما علاقات صداقة قوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإغاثة الطبية بغزة: نشهد أوضاعًا كارثية، ونفتقر أدنى الخدمات الأساسيةالسبت 08/يونيو/2024 - 12:46 م قال الدكتور عائد ياغي، مدير جمعية الإغاثة الطبية بقطاع غزة ، إن القطاع يشهد أوضاعًا صحية كارثية، ولا يمكن التوقع بما قد يحدث، خاصة بالنسبة لمراكز الإيواء المكتظة بعدد كبير من السكان، والتي تفتقر لأدنى الخدمات الأساسية والمياه الصالحة للشرب والصرف الصحي وغيرهما. وأضاف ياغي، خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة
التالى مساعد وزير الخارجية الأسبق يكشف لـ "فيتو" تأثير استقالة وزراء إسرائيليين على حرب غزةالأحد 09/يونيو/2024 - 10:55 م علق مساعد وزير الخارجية الأسبق السفير رخا حسن، علي استقالة 3 وزراء من حكومة الطوارئ الإسرائيلية خلال أقل من ساعة.