أخبار عاجلة

قصف يستهدف قاعدة عسكرية للقوات التركية شمالي العراق

قصف يستهدف قاعدة عسكرية للقوات التركية شمالي العراق
قصف يستهدف قاعدة عسكرية للقوات التركية شمالي العراق

وحسب المصدر، الذي تحفظ الكشف عن أسمه، أن 3 إلى 5 صواريخ كاتيوشا استهدفت قاعدة عسكرية للقوات التركية في منطقة زلیكان قرب ناحية بعشيقة بمحافظة نينوى.

© REUTERS / AKO RASHEED

وأكد المصدر، أن الصواريخ سقطت في أطراف القاعدة الواقعة على جبل باشيك دون خسائر بشرية أو مادية.

وتتواجد القوات التركية في معسكر زليكان التابع لقضاء بعشيقة شمال شرق الموصل مركز نينوى، والتي طالما أثارت خلال السنوات الماضية غضبا سياسيا وشعبيا واسعا في العراق أسفر عنه أزمة بين البلدين دون أن تسحب تركيا قواتها، رغم المطالبات المتكررة من الحكومة العراقية.

وتوجه العراق إلى المجتمع الدولي ومجلس الأمن في عام 2016 لإجبار تركيا على احترام السيادة العراقية، وإنهاء الاحتلال التركي القريب من نينوى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حماس ترد على مقترح بايدن لإنهاء حرب غزةالسبت 01/يونيو/2024 - 12:55 ص قالت حركة حماس إنها ستنظر بإيجابية إلى ما تضمنه خطاب الرئيس الأمريكي جو بايدن ، أمس الجمعة، حول دعوته لوقف إطلاق النار الدائم، وانسحاب قوات الاحتلال من قطاع غزة وإعادة الإعمار وتبادل للأسرى. وأكدت الحركة على موقفها في الاستعداد للتعامل بشكل إيجابي وبناء مع أي مقترح يقوم على أساس وقف إطلاق النار الدائم
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج