أخبار عاجلة

ميليشيات إثيوبية تخترق الحدود السودانية لاختطاف الأطفال

ميليشيات إثيوبية تخترق الحدود السودانية لاختطاف الأطفال
ميليشيات إثيوبية تخترق الحدود السودانية لاختطاف الأطفال
اخترقت ميليشيات إثيوبية مسلحة الحدود السودانية، واختطفت 3 أطفال من جنوب غربي بلدة القلابات في ولاية القضارف، مطالبة بفدية مالية مقابل إطلاق سراحهم، حسبما ذكرت وسائل إعلام سودانية.

وذكرت صحيفة "سودان تربيون"، اليوم الجمعة، أن الميليشيات الإثيوبية اقتادت الأطفال، وهم من قبائل الفلاتة وتتراوح أعمارهم بين 10 سنوات و15 سنة، أثناء رعيهم الأبقار إلى جهة غير معلومة.

فحص المنطقة
وقالت مصادر للصحيفة إن قوات الجيش السوداني والاحتياطي المركزي فحصت المنطقة بعد الحادث.

وكشفت التحركات العسكرية عن تواجد الأطفال المختطفين في منطقة "ثلاثة قطاطي".

ويرافق الأطفال أفراد الميليشيا الإثيوبية، والذين يحاولون الاتصال بذويهم لطلب فدية مالية مقابل إطلاق سراحهم.

الفشقة
ونقلت وكالة الأنباء السودانية "سونا"، عن الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين، رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش السوداني، تأكيده استمرار وجود قوات جيش بلاده في مدينة الفشقة الحدودية، بهدف الحفاظ على الحدود وحماية الشعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مندوب جنوب أفريقيا بمحكمة العدل يطالب إسرائيل بالانسحاب من معبر رفحالخميس 16/مايو/2024 - 06:52 م طالب مندوب جنوب أفريقيا أمام محكمة العدل الدولية، اليوم الخميس، إسرائيل بالانسحاب من معبر رفح وقطاع غزة، ووقف الحرب علي القطاع.
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.