أخبار عاجلة
«فيفا» يصدم الزمالك: وقف القيد 3 فترات -

عراقجي: الأمريكيون مستعدون لرفع جزء كبير من العقوبات

عراقجي: الأمريكيون مستعدون لرفع جزء كبير من العقوبات
عراقجي: الأمريكيون مستعدون لرفع جزء كبير من العقوبات

طهران - موسكو. وقال عراقجي للتلفزيون الرسمي بعد انتهاء الجولة الرابعة لمجموعة 4+1 من محادثات فيينا حول الاتفاق النووي:" الأمريكيون جادون في العودة إلى الاتفاق وأعلنوا عن استعدادهم لرفع جزء كبير من العقوبات المفروضة على طهران لكن هذا لا يكفي".

وأضاف: "المباحثات مستمرة وطهران جادة جدا في العودة إلى التزاماتها إذا تم تأمين مصالحها".

وتابع عراقجي قائلا: "جميع أطراف الاتفاق النووي جادون في إحياء الاتفاق النووي والتوصل إلى حل"، مؤكدا أن وفد بلاده متفائل جدا بالتوصل إلى حل، وبعودة جميع الأطراف إلى الاتفاق بشكل كامل.

وتستضيف العاصمة النمساوية فيينا، منذ مطلع نيسان/أبريل ، اجتماعات اللجنة المشتركة حول خطة العمل الشاملة المشتركة بشأن البرنامج النووي الإيراني، من أجل تحقيق عودة الولايات المتحدة إلى الاتفاق النووي، ورفع العقوبات الأمريكية عن إيران، والاستعادة الكاملة للاتفاق النووي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البيت الأبيض: مستمرون في تحميل إيران مسئولية سلوكها المهدد للاستقرارالإثنين 20/مايو/2024 - 10:51 م أعلنت إيران اليوم الإثنين أنها ستجري انتخابات رئاسية في 28 يونيو المقبل، وفق ما نقل الإعلام الرسمي، وذلك إثر مصرع الرئيس إبراهيم رئيسي في حادث تحطم مروحية.
التالى إصابة جنديين إسرائيليين بجروح خطيرة خلال المعارك في جباليا شمال غزةالإثنين 20/مايو/2024 - 11:12 م فيما ذكرت صحيفة هآرتس العبرية أن 900 ألف فلسطيني غادروا مدينة رفح منذ بدء العملية العسكرية شرقي المدينة وذلك حسب تقديرات جيش الاحتلال.