أخبار عاجلة

مصر تؤكد الإغلاق التام لمنع تجمعات أعياد الربيع

مصر تؤكد الإغلاق التام لمنع تجمعات أعياد الربيع
مصر تؤكد الإغلاق التام لمنع تجمعات أعياد الربيع

وقال المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية خالد قاسم، إن هذه الإجراءات جاءت تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وأشار قاسم خلال مداخلة هاتفية مع قناة "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين إلى أن "جميع المحافظين ونوابهم قاموا على مدار اليوم بجولات ميدانية لمتابعة الوضع على أرض الواقع ورصد أي مخالفات في هذا الشأن".

وأضاف أن المسؤولين قاموا "بجولات بعد الإفطار على المطاعم والكافيهات للتأكيد علي الالتزام بالإجراءات الاحترازية".

وناشد قاسم المواطنين بضرورة التواصل مع مبادرة "صوتك مسموع"، على مدار الساعة للإبلاغ عن أي مخالفة للإجراءات الاحترازية لكورونا يتم رصدها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الدفاع الأمريكي يرد على اتهامات تورط واشنطن في حادث مروحية الرئيس الإيرانيالإثنين 20/مايو/2024 - 08:21 م قال وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، مساء اليوم الإثنين، إن الولايات المتحدة ليس لديها علم بأسباب سقوط مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.