أخبار عاجلة

القبض على عناصر من داعش قتلوا 8 مواطنين فى صلاح الدين العراقية

القبض على عناصر من داعش قتلوا 8 مواطنين فى صلاح الدين العراقية
القبض على عناصر من داعش قتلوا 8 مواطنين فى صلاح الدين العراقية

تمكنت الاستخبارات العراقية، اليوم السبت، من القبض على مرتكبى جريمة قرية "البو دور" من أفراد تنظيم (داعش) الإرهابى جنوب تكريت فى محافظة صلاح الدين، حيث قاموا بقتل 8 مواطنين، بينهم 6 أفراد من عائلة واحدة.

وقال الحشد الشعبى - فى بيان نقلته قناة (السومرية نيوز) اليوم - إنه "تم تشكيل غرفة عمليات من استخبارات اللواء 35 واستخبارات وأمن الحشد، وبمشاركة استخبارات الداخلية لتحليل المعلومات والإفادات، وقد أسفرت هذه المجهودات عن القبض على المتهمين الرئيسيين فى الجريمة".. مضيفا "أن المجرمين المقبوض عليهم من نفس القرية، وبينهم من تعاون مع (داعش) وشارك فى تمويل عناصره".

وكانت معلومات أولية قد وردت للسطات الأمنية أفادت بأن مرتكبى الجريمة استهدفوا 3 منازل لمواطنين فى قرية "البو دور" بمنطقة العوينات جنوب تكريت فى محافظة صلاح الدين، وقاموا بقتل 8 مواطنين، بينهم 6 أفراد من عائلة واحدة، وأعلن تنظيم (داعش) الإرهابى مسؤوليته عن تنفيذها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استطلاع لمجلة فورين أفيرز في 16 دولة عربية: الشعوب تكره أمريكاالأربعاء 12/يونيو/2024 - 11:15 م وأظهر استطلاع الراي الذي تم أجراءه، في 16 دولة عربية، تراجع مكانة الولايات المتحدة بين المواطنين العرب بشكل كبير
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج