أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جنوب غربي الصين -

جيش الاحتلال يستهدف سيارة إسعاف في جباليا وإصابة طاقمهاالخميس 16/مايو/2024 - 01:33 م أصاب هجوم عسكري إسرائيلي سيارة إسعاف تابعة لمستشفى العودة في جباليا، مما أدى إلى إصابة اثنين على الأقل من المسعفين، وفقًا لوسائل إعلام فلسطينية.

أصاب هجوم عسكري إسرائيلي سيارة إسعاف تابعة لمستشفى العودة في جباليا، مما أدى إلى إصابة اثنين على الأقل من المسعفين، وفقًا لوسائل إعلام فلسطينية.

وأكدت وسائل إعلام فلسطينية، إصابة مسعفين في قصف مسيرة إسرائيلية لسيارة إسعاف في مخيم جباليا، ويأتي هذا الاستهداف، في الوقت الذي يتواصل فيه القتال العنيف في جباليا، حيث فر عشرات الآلاف من المخيم.

48b62d528b.jpg
مخيم جباليا، فيتو

شهداء الأطقم الطبية يتجاوز 500 شهيدا

واستشهدت ممرضة فلسطينية أمس الأربعاء، ليرتفع عدد شهداء الأطقم الطبية إلي 500 شهيد منذ بداية الحرب علي القطاع في أكتوبر الماضي. 

Advertisements

جيش الاحتلال يستهدف الأطقم الطبية في القطاع

وفي نفس السياق، قالت منظمة  أطباء بلا حدود، أمس الأربعاء، إن الفرق الطبية التابعة لها تتعرض لمزيد من القصف في قطاع غزة، مشيرة إلى عرقلة الإمدادات اللازمة لعلاج المصابين. 

8799583efa.jpg
أطباء بلا حدود، فيتو

وشددت المنظمة، في بيان، على أن الحصار المتكرر الذي يفرضه جيش الاحتلال علي المستشفيات داخل قطاع غزة، ومنع وصول المعدات والأدوات الطبية للقطاع، غير مقبول بالمرة.

قصف عيادة طبية تابعة للأنروا

واستشهد 10 فلسطينيين من النازحين، أمس الأربعاء، في قصف إسرائيلي على عيادة تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) في حي الصبرة جنوب مدينة غزة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج