أخبار عاجلة

الهلال الأحمر: استشهاد أكثر من 15 ألف طفل بسبب العدوان الإسرائيلي على غزةالخميس 16/مايو/2024 - 12:33 م أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الخميس، استشهاد أكثر من 15 ألف طفل إثر العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الخميس، استشهاد أكثر من 15 ألف طفل إثر العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.

استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة

وقالت الجمعية عبر حسابها على منصة "إكس" إن 15 ألفا و103 أطفال استشهدوا في الحرب الدائرة في غزة منذ أكثر من سبعة أشهر.

30a554ddb5.jpg

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، أمس الأربعاء، ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 ألفا و233، بينما زاد عدد المصابين إلى 79 ألفا و141.

Advertisements

العدوان الإسرائيلي علي قطاع غزة

وتشن دولة الاحتلال هجمات وعمليات برية بقطاع غزة منذ أن نفذت حركة حماس وفصائل أخرى هجوما مباغتا على بلدات ومعسكرات إسرائيلية بمحاذاة القطاع في السابع من أكتوبر الماضي.

c4a838b9a8.jpg

واندلعت الحرب بين الاحتلال وحماس في القطاع المحاصر، إثر هجوم غير مسبوق نفذته الحركة الفلسطينية داخل إسرائيل في السابع من نوفمبر.

ونقدم لكم من خلال موقع ( فيتو )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حركة فتح: أمريكا اختارت الوقوف لجانب الاحتلال وتدعمه عسكريًا وماديًا
التالى المجلس الوطنى الفلسطينى: العدوان على مخيم جباليا يعكس دموية جرائم إسرائيل