أخبار عاجلة

مصرع 3 أشخاص في تحطم طائرة صغيرة بولاية تينيسي الأمريكيةالخميس 16/مايو/2024 - 10:40 ص وقال عمدة مقاطعة تينيسي ويليامز مارك إلروند إن سبب الحادث لا يزال مجهولا.    

 لقى ثلاثة أشخاص مصرعهم إثر تحطم طائرة صغيرة في ولاية تينيسي الأمريكية، بحسب ذكرت قناة "ايه بي سي نيوز" نقلا عن السلطات المحلية.

 

تحطم طائرة صغيرة في ولاية تينيسي الأمريكية

 وفقا للقناة، تحطمت الطائرة بالقرب من مدينة ولاية فرانكلين بعد إقلاعها من مدينة باتون روج في لويزيانا، وكانت متجهة إلى مدينة لويزفيل في كنتاكي.

856133f5e0.jpg

وقال عمدة مقاطعة تينيسي ويليامز مارك إلروند إن سبب الحادث لا يزال مجهولا.     

 

مصرع شخصين في تحطم طائرة شحن بألاسكا الأمريكية

 في سياق متصل، أعلنت السلطات الأمريكية في وقت سابق من الشهر الماضي، أنّ طائرة شحن نادرة تحطّمت، في ولاية ألاسكا (أقصى الشمال) وعلى متنها شخصان يرجّح أنّهما لقيا مصرعهما في الحادث.

Advertisements

 

5a440a9131.jpg

والطائرة المنكوبة، ونوعها «دوجلاس دي سي-4»، تُعتبر من الطائرات القليلة المتبقية في العالم من هذا الطراز، وقد تحطّمت بعد لحظات من إقلاعها من مطار فيربانكس الدولي الواقع في وسط الولاية الشاسعة.

وقالت شرطة الولاية إنّ الطائرة أقلعت قبيل الساعة العاشرة صباحًا (18.00 توقيت جرينتش) وتحطّمت بعد لحظات فقط من إقلاعها قرب نهر تانانا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خبير عسكري لـ فيتو: مقترح بايدن واقعي لكن سترفضه حماس وإسرائيلالجمعة 31/مايو/2024 - 10:44 م المرحلة الأولى للاتفاق على مدار 6 أسابيع، تشمل وقف إطلاق نار كامل في القطاع وعودة الفلسطينيين والمدنيين في غزة إلى منازلهم
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج