أخبار عاجلة

حماس: ذاهبون إلى القاهرة بروح إيجابية بهدف التوصل إلى اتفاقالجمعة 03/مايو/2024 - 11:28 م قالت حركة المقاومة الفلسطينية (حماس) في بيان صادر عنها اليوم الجمعة : ذاهبون إلى القاهرة للتوصل إلى اتفاق بنفس الروح الإيجابية التي تعاملت بها الحركة عند دراستها مقترح وقف إطلاق النار .

حماس: ذاهبون إلى القاهرة بروح إيجابية بهدف التوصل إلى اتفاقالجمعة 03/مايو/2024 - 11:28 م قالت حركة المقاومة الفلسطينية (حماس) في بيان صادر عنها اليوم الجمعة : ذاهبون إلى القاهرة للتوصل إلى اتفاق بنفس الروح الإيجابية التي تعاملت بها الحركة عند دراستها مقترح وقف إطلاق النار .
حماس: ذاهبون إلى القاهرة بروح إيجابية بهدف التوصل إلى اتفاقالجمعة 03/مايو/2024 - 11:28 م
قالت حركة المقاومة الفلسطينية (حماس) في بيان صادر عنها اليوم الجمعة : ذاهبون إلى القاهرة للتوصل إلى اتفاق بنفس الروح الإيجابية التي تعاملت بها الحركة عند دراستها مقترح وقف إطلاق النار .

قالت حركة المقاومة الفلسطينية (حماس) في بيان صادر عنها اليوم الجمعة: "ذاهبون إلى القاهرة للتوصل إلى اتفاق بنفس الروح الإيجابية التي تعاملت بها الحركة عند دراستها مقترح وقف إطلاق النار".

وفد حماس يصل القاهرة غدا 

وأضافت حركة حماس في بيانها: "عازمون على إنضاج اتفاق يحقق مطالب شعبنا بوقف العدوان وانسحاب الاحتلال وعودة النازحين وإنجاز صفقة تبادل جادة".

مفاوضات الأسرى بين حماس وإسرائيل 

ونقلت قناة القاهرة الإخبارية عن مصدر مصري رفيع المستوى قوله: إن مصر تستقبل وفدا من حركة حــماس يصل إلى القاهرة غدا لبحث تطورات موقف الهدنة في قطاع غزة.

Advertisements

وفي وقت سابق من اليوم الجمعة، ذكرت هيئة البث الإسرائيلية في تقرير لها، أن حركة حماس طلبت وجود تركيا كضامن لاتفاق الهدنة الذي تجري المفاوضات بشأنه بين حركة  حماس وإسرائيل.

وأضافت الهيئة الإسرائيلية في تقريرها: "خلال المفاوضات، طلب ممثلو حماس إضافة الحكومة التركية كضامن للاتفاق، إلى جانب الوسطاء الثلاثة الولايات المتحدة ومصر وقطر".

 

وبالأمس الخميس علقت تركيا جميع أشكال التبادل التجاري مع إسرائيل، كل الصادرات والواردات، وذلك في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسئول أمريكي: معدلات سوء تغذية الأطفال بغزة هي الأسوأ في التاريخ الحديثالجمعة 03/مايو/2024 - 10:27 م قال مسئول أمريكي رفيع المستوي، اليوم الجمعة إن سوء التغذية الحاد بين الأطفال دون 5 سنوات في غزة وصل إلى 30%، مشددا
التالى السلطات الألمانية تعلن عدم النجاح في إخماد حريق برلين حتى الآن (فيديو وصور)الجمعة 03/مايو/2024 - 11:37 م وحذرت فرقة إطفاء برلين المواطنين من مغبة التعرض لأبخرة خطرة في أعقاب حريق اندلع في شركة لتكنولوجيا المعادن تقع جنوب غرب برلين.