أخبار عاجلة
السابعة اتحادية.. -
دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات -
الخروج من مستنقع الحرب ! -
زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي -
دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق -
«عقبال» المساجد ! -

السعودية تؤكد ضرورة وقف التصعيد بالمنطقة وحل الخلافات بالحوار

السعودية تؤكد ضرورة وقف التصعيد بالمنطقة وحل الخلافات بالحوار
السعودية تؤكد ضرورة وقف التصعيد بالمنطقة وحل الخلافات بالحوار

طالب وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، بضرورة أن يكون وقف التصعيد في منطقة الشرق الأوسط هو الأولوية للجميع، وحل الخلافات بالحوار وليس باستخدام القوة، مشيرًا إلى أن المملكة ستبذل كافة الجهود في هذا الاتجاه.


جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك لوزير الخارجية السعودي مع نظيره الباكستاني إسحاق دار، وذلك في مقر وزارة الخارجية بالعاصمة الباكستانية إسلام آباد، حيث أشار الأمير فيصل إلى أن المملكة وباكستان تؤمنان بتعزيز التعاون المشترك لمواجهة كافة التحديات العالمية، منوهًا بالعمل الاستراتيجي بين البلدين في كافة المجالات، وفقًا لما نقلته وكالة أنباء السعودية (واس).


وأكد الأمير فيصل أن الجهود الدولية الرامية لوقف إطلاق النار لم تكن كافية على الإطلاق، خاصة مع تجاوز عدد القتلى المدنيين 33 ألفًا، مشيرًا إلى المخاوف حيال احتمال حدوث مجاعة في قطاع غزة في ظل عدم وصول المساعدات الإنسانية الكافية للقطاع.


ونوه بأهمية اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤوليته وعدم ازدواجية المعايير في أزمة غزة خاصة مع انتهاك الاحتلال الإسرائيلي لقرارات مجلس الأمن التي صدرت مؤخرًا.


وقال وزير الخارجية السعودي إن المملكة وباكستان تمضيان نحو تعزيز التعاون في شتى المجالات، وذلك من خلال المبادرات الحكومية، ودعم الفرص الاستثمارية لتكون إضافة قيمة للبلدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ستاربكس تتحايل على المقاطعة بإطلاق حملة تبرعات لصالح قطاع غزةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:05 م أعلنت مجموعة الشايع المشغل الإقليمي لشركة ستاربكس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم الثلاثاء، عن تبرع بقيمة 3 ملايين دولار لجمعية وورلد سنترال كيتشن الخيرية الأمريكية  للأغذية.
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية