أخبار عاجلة
جوجل تطرح مرشح الويب الجديد لنتائج البحث -

الكويت والإمارات تبحثان سبل تعزيز التعاون الأمنى

الكويت والإمارات تبحثان سبل تعزيز التعاون الأمنى
الكويت والإمارات تبحثان سبل تعزيز التعاون الأمنى

بحث وكيل وزارة الداخلية الكويتي الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح مع وفد أمني إماراتي، سبل تعزيز التعاون الأمني بين وزارتي الداخلية في البلدين وذلك انعكاسا لعلاقة قيادتي البلدين وحرصهما على تعزيز الشراكة بينهما في مختلف المجالات.


وذكرت وزارة الداخلية الكويتية أن الشيخ سالم النواف ثمن، خلال اللقاء، تعزيز التعاون الأمني بين البلدين وأشاد بالاجتماعات الأمنية والمرورية المشتركة بين الوزارتين الكويتية والإماراتية.


ومن جهته، أعرب الوفد الإماراتي عن تمنياته بمزيد من التقدم والازدهار لدولة الكويت في ظل قيادتها الحكيمة والرشيدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الجيش الأمريكي يعلن تدمير 4 مسيرات في مناطق خاضعة لسيطرة الحوثيين باليمنالخميس 16/مايو/2024 - 06:20 ص أعلن الجيش الأمريكي، تدمير 4 طائرات مسيرة في مناطق خاضعة لسيطرة الحوثيين باليمن. وقالت القيادة المركزية الأمريكية في بيان على منصة إكس إنه جرى تدمير المسيرات بعدما تقرر أنها «تمثل تهديدًا وشيكًا للولايات المتحدة وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة». وقال البيان «في حوالي الساعة 9 مساءً. (بتوقيت
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.