أخبار عاجلة

جيش الاحتلال يقتحم مسجد أبو بكر الصديق بطولكرم ويصادر أموال التبرعات (فيديو)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 04:10 ص كشفت وسائل إعلام فلسطينية أن قوات جيش الاحـتـلال اقتحمت مسجد أبو بكر الصديق في عزبة الجراد بطولكرم وصادرت مبلغا ماليا من تبرعات المصلين

غزة الآن ، كشفت وسائل إعلام فلسطينية أن قوات جيش الاحـتـلال اقتحمت مسجد أبو بكر الصديق في عزبة الجراد بطولكرم وصادرت مبلغا ماليا من تبرعات المصلين، نقلا عن مصادر محلية.

ونشرت مقاطع فيديو ترصد لحظة انسحاب قوات جيش الاحتلال من حارة  الدبوس بمدينة جنين.

وأكدت أن قوات الاحتلال شنت حملة اعتقالات في صفوف الشبان ببلدة حبلة جنوب قلقيلية، منهم تامر ياسر عودة، مراد خليل مرداوي، عزيز نشأت شهوان وباهر محمد درة.

Advertisements

قصف مسجد في جباليا شمال قطاع غزة

من جانب آخر، استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، الليلة، بعد قصف طيران الاحتلال لمسجد في جباليا شمال قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية، بوصول عدد من الشهداء، وتسع إصابات إلى مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة نتيجة استهداف طائرات الاحتلال لمسجد شهداء الفاخورة غرب مخيم جباليا.

كما توغلت عدد من آليات الاحتلال في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، وحاصرت مدرسة تؤوي نازحين في البلدة وأطلقت النيران عليهم.

وتحدثت عدة مصادر محلية، عن انقطاع الاتصالات والإنترنت عن مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة بالتزامن مع توغل قوات الاحتلال.

وواصلت قوات الاحتلال اطلاق نيران رشاشاتها الثقيلة غرب بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، كما تواصل القصف المدفعي على المناطق الشرقية الشمالية لقطاع غزة.

مقبرة جماعية داخل مستشفى الشفاء بغزة

وقالت "حماس" في تصريح صحفي لها أمس الإثنين: "إن المشاهد المروعة للمقبرة الجماعية الجديدة التي تم اكتشافها أمس، في إحدى باحات مجمع الشفاء الطبي، وتضم عددا من جثامين الشهداء المتحللة التي قام الاحتلال بمواراتها التراب بجرافاته العسكرية، قبل انسحابه من المجمع، تؤكد من جديد، أنه لا حدود لهذه الفاشية الصهيونية المقيتة، والمستمرة في ممارساتها، مستغلةً الصمت الدولي المشين عن انتهاكات فظيعة للقانون الدولي، وهي حرب إبادة مستوفاة الأركان، تشنها حكومة الاحتلال وجيشها الإرهابي على شعبنا في قطاع غزة".

وارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 33,797، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

كما ارتفعت حصيلة الإصابات إلى 76,465 منذ بدء العدوان الذي دخل يومه الـ192، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الدفاع الكويتى ونظيره الأمريكى يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية
التالى استهداف سفينة شحن قبالة السواحل اليمنيةالإثنين 29/أبريل/2024 - 08:06 م أعلنت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، اليوم الإثنين، عن تلقيها بلاغا بهجوم صاروخي استهدف سفينة شحن على بعد 54 ميلا بحريا شمال غرب