أخبار عاجلة
العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون! -
مايكروسوفت تتيح وضع “عدم الاتصال” في ون درايف -

إيران للحكومات الغربية: إذا قام أحد منكم بمد رجله خارج بساطه سنقطعهاالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:30 ص وجه المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية العميد أبو الفضل شكارجي أمس الاثنين، تحذيرا لبعض الحكومات الغربية وإسرائيل

إيران للحكومات الغربية: إذا قام أحد منكم بمد رجله خارج بساطه سنقطعهاالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:30 ص وجه المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية العميد أبو الفضل شكارجي أمس الاثنين، تحذيرا لبعض الحكومات الغربية وإسرائيل
إيران للحكومات الغربية: إذا قام أحد منكم بمد رجله خارج بساطه سنقطعهاالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:30 ص
وجه المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية العميد أبو الفضل شكارجي أمس الاثنين، تحذيرا لبعض الحكومات الغربية وإسرائيل

الهجوم الإيراني على إسرائيل، وجه المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية العميد أبو الفضل شكارجي أمس الإثنين، تحذيرا لبعض الحكومات الغربية وإسرائيل.

وعلق العميد أبو الفضل شكارجي على دعم بعض قادة الدول الغربية لإسرائيل قائلا: "نذكر قادة أمريكا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا بالكف عن دعم الكيان الإسرائيلي الزائل والشرير والخارج عن القانون والإرهابي وقاتل الأطفال، وأنتم تعلمون جيدا أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية أثبتت أنها ليست دولة تبحث عن إثارة الحروب ولا تسعى لنشرها".

Advertisements

وأضاف: لكن إذا قام أحد منكم أو هذا الكيان العاجز، بمد رجله خارج بساطه، فسوف نقطعها بقوة أكبر مما في الرد السابق على إسرائيل المعتدية الشريرة".

عملية الوعد الصادق

وأردف: "كما أظهرنا لكم جانبا من هذه القوة الإلهية لرجال إيران الإسلامية البواسل والأقوياء في عملية "الوعد الصادق"، وجعلنا الصواريخ والطائرات المسيرة المدمرة للعدو، تجتاز أنظمة راداركم ودفاعكم الجوي المتطورة واجتازت ما يسمى بالقبة الحديدية التي تبرعتم بها للصهاينة ودمرنا بها الحصون العسكرية.

نوصيكم بدلا من إدانة الرد الشرعي والقانوني لإيران الإسلامية على ذلك الكيان المزيف والمجرم، بأن تعقلوا ولا تدعموا الكيان غير الشرعي والأحمق والإرهابي والغارق في المستنقع وألا ترموا أنفسكم في حفرة النار الملتهبة".

وكانت قد أفادت وسائل إعلام أمريكية نقلا عن مسئول إسرائيلي بأن رد تل أبيب على الهجوم الإيراني سيتم تنسيقه مع الحلفاء.

وفي ضوء التصريحات الإسرائيلية حول الرد على الهجوم الذي شنته إيران على إسرائيل بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة، ردا على استهداف قنصليتها في العاصمة السورية دمشق، والدعوة إلى توجيه ضربة ساحقة لإيران.

 على الفور، حذر قائد الجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي أمس الاثنين من أن القوات المسلحة "سترد ردا عاصفا على أي عدوان من جانب العدو أو انتهاك لمصالح الجمهورية الإسلامية الإيرانية وأراضيها وأمنها".

كما أكد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي أن أي مغامرات إسرائيلية جديدة، ستقابل بردّ أشدّ وأكثر حزما.

ووجه القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي يوم الأحد، تحذيرا إلى تل أبيب، من الرد على العملية الإيرانية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيهود باراك: وزراء يدفعون نتنياهو لتصعيد الصراع بغية تعجيل ظهور المسيح المخلصالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 02:53 ص كشف رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق إيهود باراك، أن الوزراء المحيطين برئيس الوزراء بنيامين نتنياهو يدفعونه لتصعيد الصراع في الشرق الأوسط وذلك من أجل الإسراع بمجيء المسيح المخلص.
التالى عاهل الأردن ورئيسة وزراء إيطاليا يبحثان هاتفيًا التصعيد الأخير فى المنطقة