أخبار عاجلة
بري تسلم الورقة الفرنسية.. بماذا سترد لبنان؟ -

الخارجية الإيرانية: لن نتردد في اتخاذ المزيد من الإجراءات الدفاعية لحماية مصالحناالأحد 14/أبريل/2024 - 11:43 ص الهجوم الإيراني علي اسرائيل، أعلنت الخارجية الإيرانية، أن طهران لن تتردد في اتخاذ المزيد من الإجراءات الدفاعية لحماية مصالحها في مواجهة أي عدوان.

الخارجية الإيرانية: لن نتردد في اتخاذ المزيد من الإجراءات الدفاعية لحماية مصالحناالأحد 14/أبريل/2024 - 11:43 ص الهجوم الإيراني علي اسرائيل، أعلنت الخارجية الإيرانية، أن طهران لن تتردد في اتخاذ المزيد من الإجراءات الدفاعية لحماية مصالحها في مواجهة أي عدوان.
الخارجية الإيرانية: لن نتردد في اتخاذ المزيد من الإجراءات الدفاعية لحماية مصالحناالأحد 14/أبريل/2024 - 11:43 ص
الهجوم الإيراني علي اسرائيل، أعلنت الخارجية الإيرانية، أن طهران لن تتردد في اتخاذ المزيد من الإجراءات الدفاعية لحماية مصالحها في مواجهة أي عدوان.

 الهجوم الإيراني علي إسرائيل، أعلن حسين أمير عبد اللهيان وزير  الخارجية الإيرانية، أن طهران لن تتردد في اتخاذ المزيد من الإجراءات الدفاعية لحماية مصالحها في مواجهة أي عدوان.

 وقبل وقت سابق حذر الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، من توجيه رد فعلٍ قاسٍ وأكثر حزمًا تجاه إسرائيل حال شنها هجوما جديدا على إيران مرة أخرى، وذلك في نبأ عاجل عبر قناة "القاهرة الإخبارية".

هجوم إيران حقق أهدافه 

فيما قال رئيس هيئة الأركان الإيرانية، إن الهجوم بالطائرات المسيرة والصواريخ على إسرائيل حقق كل أهدافه.
وأفادت وسائل إعلام إيرانية، بأن الحرس الثوري استخدم مسيرات من طراز "شاهد 136" في الهجوم على إسرائيل.

 ومن جانبه علق رئيس مجلس الشورى الإيراني  محمد باقر قاليباف على الهجوم الصاروخي الواسع للحرس الثوري على أهداف في إسرائيل مشيرا إلى أن بلاده "تنتقم من المجرمين".

Advertisements

استهداف إسرائيل للقنصلية الإيرانية

ونشر قاليباف صورة على حسابه في منصة "اكس" حول رد الحرس الثوري الإيراني على استهداف إسرائيل للقنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق وكتب: "إننا من المجرمين منتقمون".

 وفي وقت سابق من اليوم الأحد أعلن الحرس الثوري الإيراني أن جميع أهداف الهجوم على إسرائيل كانت عسكرية وتم ضربها بنجاح.

ونشر الحرس الثوري بيانه الثاني وأشار فيه إلى تدمير أهداف عسكرية مهمة للجيش الإسرائيلي، محذرا الحكومة الأمريكية من أي دعم ومشاركة في الإضرار بالمصالح ينتج عنه رد إيراني حاسم.

من جهتها، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية فجر اليوم الأحد بأن أنظمة الدفاع الجوي نفذت عشرات الاعتراضات لصواريخ ومسيرات إيرانية فوق مناطق واسعة في أنحاء متفرقة من إسرائيل. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصرع 76 شخصا وتشريد 17 ألف آخرين بسبب الفيضانات في كينياالأحد 28/أبريل/2024 - 05:53 ص ذكرت وسائل إعلام كينية، اليوم الأحد، نقلا عن بيانات حكومية أن عدد قتلى الفيضانات في كينيا وصل إلى 76 شخصًا خلال اليوم الماضي.
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية