أخبار عاجلة

طائرات الاحتلال تُدمر برج ذو النورين السكنى قرب مفترق السرايا وسط مدينة غزة

طائرات الاحتلال تُدمر برج ذو النورين السكنى قرب مفترق السرايا وسط مدينة غزة
طائرات الاحتلال تُدمر برج ذو النورين السكنى قرب مفترق السرايا وسط مدينة غزة

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلى غارات كثيفة قرب مفترق السرايا وسط مدينة غزة، مما أدى إلى تدمير برج ذو النورين السكنى، حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

يذكرأن، استُشهد 11 فلسطينيًا، بينهم طفلان على الأقل، إثر قصف منازل، فى مناطق مُتفرقة تركزت في شمال قطاع غزة وجنوبه.


واستُشهد 6 أشخاص، وجُرح آخرون، إثر قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي، منزل عائلة عيسى في حي تبة زارع شرق مدينة رفح جنوب القطاع.


واستهدف جيش الاحتلال منزلا يعود لعائلة حبوش غرب مدينة غزة، ما أدى إلى استشهاد رجل ووالدته.


وشنت طائرات الاحتلال المسيرة غارات استهدفت مجموعة من المواطنين قرب مفترق حمودة شرق جباليا شمال قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد 3 مواطنين، وجرح 10 آخرين.


كما نسف جيش الاحتلال منازل سكنية في المنطقة الواقعة بين بلدة القرارة والزنة شرق خان يونس جنوب القطاع، واستهدف القصف المدفعى منازل المواطنين خلف مجمع الشفاء الطبى بمدينة غزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الجيش الأمريكي: الحوثيون أطلقوا صاروخين باليستيين و5 مسيرات بخليج عدن والبحر الأحمرالسبت 01/يونيو/2024 - 03:57 ص قالت القيادة المركزية الأمريكية "سنتكوم"، اليوم السبت، إن الحوثيين في اليمن أطلقوا صاروخين باليستيين مضادين للسفن وطائرة دون طيار فوق خليج عدن، و4 طائرات مسيرة فوق البحر الأحمر. الجيش الأمريكي يتصدى لمسيرات حوثية وأفادت في بيان نقلته "رويترز"، بأن القوات الأمريكية دمرت 3 طائرات مسيرة أطلقت فوق البحر
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج