أخبار عاجلة
بوكو تطلق جهازها اللوحي الأول Poco Pad -

بعد خضوعه لجراحة.. آخر تطورات الحالة الصحية لمحمد بن سلمان

بعد خضوعه لجراحة.. آخر تطورات الحالة الصحية لمحمد بن سلمان
بعد خضوعه لجراحة.. آخر تطورات الحالة الصحية لمحمد بن سلمان
أعلن الديوان الملكي السعودي، الأربعاء الماضي، خضوع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لإجراء جراحة بالمنظار لاستئصال الزائدة الدودية، مؤكدًا أن العملية تكللت بالنجاح.

وقال الديوان الملكي، في بيان له: إن ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع السعودي أجري تلك الجراحة في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، وتكللت بالنجاح وأنه غادر المستشفى فور تحسن حالته الصحية .

وأوضحت الوكالة في بيانها أنه "أجرى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان عملية جراحية بالمنظار لاستئصال التهاب الزائدة الدودية صباح الأربعاء الماضي  في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، وقد تكللت هذه العملية بالنجاح، وقد غادر المستشفى بعد تعافيه وتحسن حالته.

هاشتاج
وفور صدور بيان الديوان الملكي دشن المواطنون وسم "#سلامتك_يا_ابوسلمان"، الذي تصدر التريند في لحظات على موقع تويتر، وعبروا خلاله عن مشاعرهم الأخوية والوطنية تجاه ولي العهد.

وتفاعل السعوديون مع الإعلان الملكي بإجراء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان عملية جراحية و خروجه من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض إثر خضوعه لعملية جراحية، داعين له بدوام الصحة والعافية.

— أماني العجلان (@AmaniAAJ) https://twitter.com/AmaniAAJ/status/1364769781723918338?ref_src=twsrc%5Etfw 
نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي
وتداول  العديد من نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة خروج ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان من المستشفى بعد إجراء عملية جراحية ناجحة.

وهنأ سعوديون على مواقع التواصل ولي العهد بنجاح العملية، معربين عن تمنياتهم له بالشفاء العاجل، وأن "يحفظه الله ويقيه كل مكروه ويمتعه بالصحة والعافية".

وتوالت التغريدات التي تضمنت كلمات حب وشعر ووفاء تجاه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وأمير الشباب.

برقيات تهاني
وبدوره بعث الرئيس الإماراتي، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، برقية تهنئة للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بنجاح العملية الجراحية التي أجراها الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد.

كما بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الملك سلمان.

ونشر الحساب الرسمي للسيسي على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" منشورا قال فيه: "أتقدم بخالص التهاني لسمو الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة على تمام الشفاء والعافية، متمنيا من المولى عز وجل أن يديم عليه الصحة والعافية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بن غفير: الرد على قرار محكمة العدل الدولية يجب أن يكون باحتلال رفحالجمعة 24/مايو/2024 - 04:57 م قال وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف، إيتمار بن غفير: إن الرد على قرار محكمة العدل الدولية يجب أن يكون باحتلال رفح .
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.