أخبار عاجلة

بعد إصابته بعدوى... قصر باكنغهام يكشف تطور حالة زوج ملكة بريطانيا

بعد إصابته بعدوى... قصر باكنغهام يكشف تطور حالة زوج ملكة بريطانيا
بعد إصابته بعدوى... قصر باكنغهام يكشف تطور حالة زوج ملكة بريطانيا

وبحسب صحيفة "ذا صن"، فإن دوق إدنبرة يشعر بالارتياح بعد نقله إلى مستشفى الملك إدوارد السابع مساء الثلاثاء من الأسبوع الماضي.

© REUTERS / TOBY MELVILLE

وجرى نقل الأمير فيليب إلى المستشفى كإجراء احترازي بعد شعوره بوعكة، حيث قيل إنه سار بلا مساعدة.

وقال القصر اليوم إن الأمير فيليب تلقى رعاية طبية بسبب إصابته بعدوى لم يتم تحديد نوعها، موضحا أنه يستجيب للعلاج ولكن ليس من المتوقع أن يغادر المستشفى لعدة أيام.

وكشف نجله الأصغر، الأمير إدوارد، اليوم أنه تحدث إلى والده هاتفيا، موضحا أن الدوق "أفضل كثيرا".

وأضاف إيرل ويسيكس: "على حد علمي، لقد تحدثت معه في ذلك اليوم، وهو أفضل كثيرا، وهو يتطلع إلى الخروج من المستشفى، وهو الشيء الأكثر إيجابية".

وتقاعد الأمير فيليب في أغسطس/ آب 2017، بعد أن شارك في أكثر من 22000 مشاركة رسمية عامة منذ تولي زوجته العرش عام 1952. ويواصل مرافقة الملكة حسب رغبته في بعض المناسبات العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.