أخبار عاجلة
تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد -
كوبيلوت يدعم اللغة العربية في مايكروسوفت 365 -

مصرع ما لايقل عن 21 شخصا في أمريكا جراء الطقس

مصرع ما لايقل عن 21 شخصا في أمريكا جراء الطقس
مصرع ما لايقل عن 21 شخصا في أمريكا جراء الطقس
لقي ما لا يقل عن 21 شخصا مصرعهم جراء موجة الصقيع غير المسبوقة في الولايات المتحدة والتي أدت أيضا إلى انقطاع الكهرباء عن ملايين الأشخاص.

وسقط الضحايا نتيجة العواصف الثلجية التي تم تسجيلها في ولايات تكساس ولويزيانا وكنتاكي وكارولينا الشمالية وميزوري بجنوب البلاد.

وبحسب شبكة «روسيا اليوم» الإخبارية، تشمل هذه الإحصاءات ضحايا حوادث المرور جراء الانزلاقات على الطرق وحالات الاختناق إثر استخدام طرق غير آمنة للتدفئة.

Image1_2202117221324624407185.jpg


وتعطلت شبكات الطاقة الكهربائية في ولاية تكساس جراء موجة البرد القياسية وغير الاعتيادية بالنسبة لهذه الولاية، مما أسفر عن انقطاع الكهرباء عن ملايين السكان.

وأصدرت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية في الولايات المتحدة إنذارا بشأن الثلوج الكثيفة والعواصف الثلجية، يشمل المناطق التي يقطنها أكثر من 150 مليون نسمة.

وحتى يوم الثلاثاء كانت 73% من الأراضي الأمريكية تحت غطاء الثلوج، ومن المتوقع أن تستمر مثل هذه الأحوال الجوية حتى العطلة الأسبوعية المقبلة.

وأفادت وسائل إعلام لبنانية بانقطاع الكهرباء اليوم الأربعاء في جميع أنحاء لبنان.

وقالت مؤسسة كهرباء لبنان في بيان إنه نتيجة العاصفة الثلجية التي تضرب لبنان تعرضت الشبكة الكهربائية الساعة 16:35 من بعد ظهر اليوم الأربعاء، إلى صدمة على خطوط التوتر العالي ما أدى بدوره إلى انفصال كافة المجموعات الإنتاجية بالتالي عن الشبكة الكهربائية.

وأوضحت أنه بناء عليه، انقطعت التغذية بالتيار الكهربائي في جميع المناطق اللبنانية بما فيها العاصمة بيروت، مشيرة إلى أن الفرق الفنية تواصل حاليا جهودها لإعادة المجموعات تباعا إلى الخدمة، وبالتالي إعادة التغذية الكهربائية تدريجيا الى مختلف المناطق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السعودية توضح تفاصيل حادث طائرة أثناء هبوطها بمطار الملك خالد الدولى
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية