أخبار عاجلة

رحاب الجمل: خلافي مع باسم سمرة انتهى.. وهذا سر حبي لـ ريهام حجاج

رحاب الجمل: خلافي مع باسم سمرة انتهى.. وهذا سر حبي لـ ريهام حجاج
رحاب الجمل: خلافي مع باسم سمرة انتهى.. وهذا سر حبي لـ ريهام حجاج


 

كشفت النجمة رحاب الجمل، إنهاء خلافها مع الفنان باسم سمرة. 
 

رحاب الجمل تكشف سر خلافها مع باسم سمرة

وأضافت رحاب خلال تصريحات تلفزيونية:أن فيلم "ديك العياط" سبب الخلاف بينهما ولم يكتمل تصويره بسبب ظروف إنتاجية.

 

وأشارت إلى أن الموضوع عبارة عن سوء تفاهم، لافتة إلى أنها أدلت بنصائحها وتعلمت عدم التدخل في شئون الآخرين.

 

وتابعت: "قلت نصائحي واتعلمت أنا كمان مزعلش عشان حد، لأنك ساعات تزعل عشان ناس، وتكتشف إن صاحب الحق مش زعلان على حقه".
 

رحاب الجمل تكشف عن حبها لـ منى زكي

وأكدت:"سعيدة جدا بالتعاون مع الفنانة منى زكي في فيلم "احكي يا شهرزاد"، ومنى من أجمل الشخصيات التي التقتها، كما أنها ممثلة وإنسانة مهمة ومجتهدة، وتبذل مجهودًا لتكون لطيفة مع زملائها وأصدقائها". 

 

وواصلت:" أتمنى تكرار التعاون مع منى زكي مستقبلًا، لأن صداقاتها في الوسط الفني ليست كثيرة وكونت صداقة مؤخرًا مع الفنانة ريهام حجاج.
 

واختتمت: "صحيت من النوم لاقيت بوست لها على الستوري، بتقول فيه هتشوفوا رحاب في دور مهم، قلت إيه الرقي والجمال ده والإنسانة المهذبة دي، لم نكن أصدقاء، لكنها متزنة ومتصالحة مع ذاتها وذوق، لذلك أحبها ودائمًا نسأل عن بعضنا البعض".

 

آخر أعمال رحاب الجمل 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة رحاب الجمل   فيلم "مستر إكس" بطولة الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد وهو من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب، والذي نال على إعجاب الجمهور في الوطن العربي واقتحم شباك التذاكر بقوة
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد طرح فيلم بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي في السينماتالسبت 04/مايو/2024 - 12:11 م كشفت الشركة المنتجة لفيلم بنقدر ظروفك بطولة الفنان أحمد الفيشاوي عن موعد طرح الفيلم في دور العرض السينمائي، حيث يعرض ابتداء من يوم 22 مايو الجاري. فيلم بنقدر ظروفك وكانت الشركة قد طرحت البوستر الرسمي للعمل الذي يأتي بطولة: أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومي سليم ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .