
في إطار توجيهات اللواء الدكتور إسماعيل كمال محافظ جنوب سيناء، بضرورة تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين والوقوف على إحتياجاتهم بمختلف الوديان والتجمعات البدوية، وتنفيذاً لنهج المحافظة القائم على المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المناطق والتجمعات السكانية، قام جبريل فتيح معاون المحافظ، بتنفيذ عدد من الجولات الميدانية بعدد من الوديان والتجمعات البدوية بمختلف مدن المحافظة، وذلك بالتنسيق مع رؤساء المدن المعنية..
وقد شملت الجولات الميدانية زيارة "وادي الربينة" بمدينة رأس سدر، "ومنطقة المالحة" بمدينة نويبع، "ومنطقتي اسلا وعريق" بمدينة طور سيناء، "ووادي عدوة بمنطقة مندر" بمدينة شرم الشيخ، حيث تم لقاء المواطنين والإستماع إلى مطالبهم وإحتياجاتهم، ورصد أبرز التحديات التي تواجههم على أرض الواقع، تمهيداً لعرضها على الجهات المختصة والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها في أسرع وقت..
وتأتي تلك الجولات في إطار حرص محافظة جنوب سيناء على تحقيق التواصل الفعال مع المواطنين بمختلف التجمعات البدوية والوديان، والوقوف على إحتياجاتهم الفعلية ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة لهم، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة وتحسين جودة الحياة للمواطنين في كافة أنحاء المحافظة...
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
انتبه: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
