مصر اليوم

تعرف على برنامج بعثة الأهلي في السودان اليوم

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامجا خاصا للفريق اليوم الجمعة، في ضوء الاستعداد لمواجهة فريق المريخ السوداني، المقرر إقامتها الساعة الثالثة عصر غدٍ السبت، على ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

برنامج بعثة الأهلي في السودان اليوم
وحدد الجهاز الفني من التاسعة حتى العاشرة صباحا موعدا لوجبة الإفطار، ثم يتناول اللاعبون الغداء في الحادية عشرة والنصف صباحا، ثم تؤدي البعثة صلاة الجمعة في فندق الإقامة.

محاضرة فنية ظهرا
ويعقد الجهاز الفني محاضرة في الثانية ظهراً يعقبها تحرك اللاعبين في الثانية والنصف؛ لخوض المران الذي ينطلق في الثالثة عصراً، على أن يتناول الفريق وجبة العشاء في السابعة والنصف مساء.
 عبد الحفيظ يحضر الاجتماع الفني للمباراة

من ناحية أخرى يحضر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي،  اليوم الجمعة الاجتماع الفني الخاص بمباراة الفريق الأول لكرة القدم والمريخ السوداني، التي تقام غدا السبت، على ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

مكان الاجتماع الفني للمباراة
ومن المقرر أن ينعقد الاجتماع الفني في مقر الاتحاد السوداني لكرة القدم، ويحضره سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز، وعمرو محسب، إداريا الفريق؛ للاتفاق على كافة الإجراءات التنظيمية الخاصة باللقاء.

الفوز على فيتا كلوب الكونغولي

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته في المجموعة، بعدما نجح في تحقيق فوز مهم في الجولة الماضية أمام فيتا كلوب بالكونغو بثلاثة أهداف نظيفة.

ترتيب الأهلي في المجموعة الأولى
ويحتل الأهلي المركز الثاني في مجموعته برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار متعلقة :