أخبار عاجلة
أمراء ومسؤولون يعزون آل السعدي في فقيدتهم -

رئيس جامعة الفيوم: التعاون مع المحافظة يخدم خطة الحفاظ على المال العامالخميس 08/ديسمبر/2022 - 02:54 م إعادة تشغيل مصنع أعلاف جرفس، جاء بالتعاون البناء والمثمر بين المحافظة وجامعة الفيوم، عقب الدراسات العلمية تبعًا لما تمت معاينته على أرض الواقع لأصول المصنع..

رئيس جامعة الفيوم: التعاون مع المحافظة يخدم خطة الحفاظ على المال العامالخميس 08/ديسمبر/2022 - 02:54 م إعادة تشغيل مصنع أعلاف جرفس، جاء بالتعاون البناء والمثمر بين المحافظة وجامعة الفيوم، عقب الدراسات العلمية تبعًا لما تمت معاينته على أرض الواقع لأصول المصنع..
رئيس جامعة الفيوم: التعاون مع المحافظة يخدم خطة الحفاظ على المال العامالخميس 08/ديسمبر/2022 - 02:54 م
إعادة تشغيل مصنع أعلاف جرفس، جاء بالتعاون البناء والمثمر بين المحافظة وجامعة الفيوم، عقب الدراسات العلمية تبعًا لما تمت معاينته على أرض الواقع لأصول المصنع..

عقد الدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم، مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس لاستعراض كشف حساب الجامعة خلال العام المنقضي ٢٠٢٢، بحضور نواب رئيس الجامعة، وخطة الجامعة في إضافة برامج جديدة إلى الدراسات العليا خلال العام المقبل، مشيرًا إلى أن التعاون مع المحافظة يخدم خطة الحفاظ على المال العام.

التعاون مع المحافظة  لتشغيل مصنع جرفس

وكان أبرز ما عرضه رئيس الجامعة مساهمة جامعة الفيوم في إعادة الحياة الي مصنع جرفس للأعلاف الذي تمتلكه المحافظة بعد توقف دام منذ عام ٢٠١١ وحتى بداية الشهر.

وقال رئيس جامعة الفيوم: إن إعادة تشغيل مصنع أعلاف جرفس، جاء بالتعاون البناء والمثمر بين المحافظة وجامعة الفيوم، عقب الدراسات العلمية تبعًا لما تمت معاينته على أرض الواقع لأصول المصنع، كما ثمن المحافظ الجهد المبذول من فريق عمل جامعة الفيوم، من أجل وضع خطة متكاملة للارتقاء بأصول الدولة إداريًا واقتصاديًا.

يذكر أنه سبق انعقاد المؤتمر حضور رئيس جامعة الفيوم، احتفالية كلية الهندسة بيوم التميز، وأشاد بحرص كلية الهندسة على تنظيم احتفالية يوم التميز سنويا، لتقديم الشكر لكافة الحريصين على التفوق والنجاح، مما يعمل على تشجيع وتحفيز المنتسبين للكلية من أعضاء هيئة التدريس  والعاملين والطلاب، وتدفعهم لبذل المزيد من الجهد والإخلاص.

فيما قال الدكتور محمد فاروق الخبيري نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون التعليم والطلاب، إن مراكز التميز أصبحت تحظى بالاهتمام الأكاديمي والمجتمعي، سواء في مصر أو الوطن العربي أو العالم، ولذلك طلب من كلية الهندسة إنشاء مركز للتميز لكل ما يتعلق بالأعمال الهندسية، ليكون بمثابة بيت خبرة للأفكار والأبحاث المقدمة والمتميزة وإتاحتها للراغبين في الدراسة والتعلم والتميز في هذا الشأن.

الحرص على تكريم المتميزين

وأكد نائب رئيس جامعة الفيوم، أن التميز يعتبر هدفًا ساميًا ونبيلًا تسعى إليه كلية الهندسة، كما أنها تحرص على تكريم المتميزين من السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، بوصفهم نماذج يحتذى بها في النواحي الأخلاقية والأكاديمي والإدارية، والذين يحملون على عاتقهم مسؤولية الارتقاء بالكلية  وتطويرها، متابعًا أن احتفالية يوم التميز تعتبر فرصة لتقديم الشكر والتقدير لمنتسبي الكلية، واستمرارًا لشجيعهم وتحفيزهم، وبخاصة أن تحقيق النجاح يستلزم بذل المزيد من الاجتهاد والإخلاص، وأن احتفالية يوم التميز تعتبر تجسيدًا لرد الجميل والعرفان لكل من يعطي لكلية الهندسة ويعمل لرفع شأنها ومكانتها، كما أنها انعكاس للوفاء، وإهداء التكريم والتقدير لكل من يبذل مجهودات تمنح الكلية المكانة التي تستحقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*