أخبار عاجلة

أستاذ مناعة: تقديم خدمات صحية على أعلى مستوى بالتأمين الصحى الشامل

أستاذ مناعة: تقديم خدمات صحية على أعلى مستوى بالتأمين الصحى الشامل
أستاذ مناعة: تقديم خدمات صحية على أعلى مستوى بالتأمين الصحى الشامل

قال الدكتور أشرف عقبة رئيس أقسام الباطنة العامة والمناعة السابق بجامعة عين شمس، نشهد خلال الفترة الأخيرة تقديم الخدمات الصحية على أعلى مستوى من خلال التأمين الصحى الشامل على المواطن المصرى.

 

وأضاف الدكتور أشرف عقبة خلال إتصال هاتفى بقناة "إكسترا نيوز" نجد فى هذه المستشفيات أن هناك مقدمى خدمة التأمين الصحى الشامل، وجناح للتمويل وآخر للرقابة، ولذا نجد أن مقدمى الخدمة مجموعة من الأطباء على مستوى عالٍ من الكفاءة، وهذا يوضح أن من يقوم بكل هذه الخدمات جهة واحدة، مما يجبر الجميع على أن يؤدوا الخدمات على مستوى أعلى.

 

وأكد أن هناك تطوير للمستشفيات لمستويات لم تكن تشهدها من قبل، كما يوجد توافق بين التخصصات المختلفة، موضحا أن الموازنة الضخمة التى تقدمها الدولة للرعاية الصحية وخاصة التأمين الصحى الشامل تقدم للمواطن كل الخدمات التى يحتاجه بدون مقابل من خلال إشتراكه فى منظومة التأمين الصحى، على أيدى أطباء متخصصين وعلى مستوى راق من الخدمة الممتازة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هيئة الدواء تحذر من شراء أدوية خفض الوزن عبر الإنترنتالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:19 م حذرت هيئة الدواء المصرية من شراء أدوية إنقاص الوزن التى يتم الإعلان عنها عبر الإنترنت. أكدت هيئة الدواء المصرية أنه تباع بعض أدوية إنقاص الوزن عبر الإنترنت؛ مشيرة إلى أن هذه الأدوية تحتوي على مكونات ضارة وغير آمنة للاستخدام.​​ ونصحت هيئة الدواء المصرية بعدم شراء الأدوية مجهولة المصدر المتوفرة عبر
التالى 6 نصائح للتغلب على مخاطر التقلبات الجوية على الأطفالالأحد 31/مارس/2024 - 08:42 م تشهد مصر حاليا حالة من التقلبات الجوية نتيجة فترة تغيير الفصول حيث تنخفض وترتفع درجات الحرارة يوميا مايضعف المناعة للكبار والصغار.