أخبار عاجلة
مفوضية اللاجئين: مصر تستضيف 570 ألف لاجئ سودانى -

سمر حمزة تطير إلى تركيا للمشاركة ببطولة الرانك يشاردوجو

سمر حمزة تطير إلى تركيا للمشاركة ببطولة الرانك يشاردوجو
سمر حمزة تطير إلى تركيا للمشاركة ببطولة الرانك يشاردوجو
غادرت سمر حمزة لاعبة منتخب المصارعة  القاهرة ،إلى تركيا ، للمشاركة فى منافسات بطولة الرانك  يشار دوجو، فى الفترة من 24 إلى 28 فبراير الجارى .       

 

ويرافق سمر حمزة فى البطولة محمد طلبة المدرب الخاص بها ، حيث يتحمل اتحاد اللعبة الاقامة والطيران ومصروف الجيب بالإضافة إلى  جزء من بدل السفر.

 

وتوجت سمر حمزة لاعبة منتخب المصارعة بالميدالية البرونزية فى منافسات بطولة العالم التي اقيمت بالنرويج بعد الفوز على منافستها لاعبة الهند،  بمباراة البرونزية .

 

ميدالية سمر تعد الأولى لمصر منذ آخر ميدالية  تحققت عن طريق محمد عبد الفتاح بوجى عام 2006 ، وهى  ذهبية بطولة العالم أى  انها جاءت بعد غياب 15 عاما عن التتويج ببطولات العالم.

 

كان اتحاد المصارعة قد قرر إقامة تصفيات وتجارب للاعبى المنتخبات ، نهاية الشهر الجارى فى إطار الاستعداد للمشاركة فى  منافسات البطولة الافريقية التى تقام بالمغرب فى الفترة من 17 إلى 22 مايو المقبل ، ضمن الأجندة الدولية للمنتخبات .

 

ومن المقرر أن يتحدد خلال التجارب والتصفيات قائمة اللاعبين المقرر مشاركتهم فى المنافسات، خاصة أن هناك بطولة أخرى يستعد لها المنتخب وهى بطولة البحر المتوسط التى تستضيفها الإسكندرية فى الفترة من 18 إلى 20 مارس المقبل .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر